What's new

Saudi women in focus

خلي صدرك وسيع وانا متاكد ان يزد ما كان يقصد اي شي ،، ممكن عدم المام بالتاريخ لخبط عليه الامور فقط لا غير وعشان كذا هو قال انو نتعلم منك

ياخي احنا مثل مايقول المثل طيزين في سروال ... لا تصير حساس ، وانت كمان يا يزد روق المنقا

:rofl:.....

I wear niqab and honestly I don't like it -.- keeping your face uncovered is much better (and healthier)

the problem sis is that this forum is not the right place to open such discussion, we use to have a Arabic discussion thread but sadly got closed. I will PM the webmaster see if we could get it back again.

اعتقد أن الكلام موجه لي انا صحيح؟
ممكن أني قسوت بالكلام عن الشريف حسين لكن إذا كنت تعتبره رمز اردني احب أقولك ام عائلته ما تزال رمز سعودي معزز مكرم
مع الأسف الحسين كان رجل لندن في الحجاز وهذا الخطأ الوحيد
بالنسبة لعلاقتي مع الأردن هي علاقة أكثر من تاريخيه لان ما يسؤوكم يسوؤنا

هذا اله ظروفه, كان هدفه توحيد العرب بعد ما استجدوه لتخليصهم من ظلم حزب الاتحاد والترقي العنصري, هو اخذ الحلفاء لجانبه لانه كان عارف انهم المنتصرين, كمان بما انه عارف قدراته المتواضعه لمواجهة العثمانيين, كان لجوءه لقوة عظمى شيء لا بد منه. لكن بيريطانيا غدرت فيه ونفته لانه ما قبل التنازل

وبعدين كيف بتقول هو رجل بريطانيا الاول؟ يعني على اساس عائلة ال سعود المحترمة والكريمة ما كانت تستعين بالبريطانيين عند كل حرب مع القبائل الاخرى وحتى العثمانيين؟

يا اخي والله ما بحب اتكلم عن هذا التاريخ المخزي بالذات لانه اسود وما منه فايدة الحديث عنه
خلينا بالحاضر, والله بعلم كم بحمل من الحب والاحترام لخادم الحرمين والسعودية وشعبها الحبيب
لكن تبقى الاردن اولا ;)

The whole world knows we suppose to be liberating Palestine, instead of invading Syria, the whole world knows it, I'm just hurt by all this stupidity.

Every Arab that pretends to care about Palestine is acting.

the problem sis is that this forum is not the right place to open such discussion, we use to have a Arabic discussion thread but sadly got closed. I will PM the webmaster see if we could get it back again.

اي فاهمة!
شكرا

بالنسبة لي هذي مواضيعي المفضلة ههه
أفتخر ببنات السعودية لانهن أثبتن ان عندهن ارادة قوية وقادرات على تحقيق اهدافهن
واهم شي أنهن على وعي بحقوقهم وواجباتهن في المجتمع
ياريت بنات مدينتي يتعلمن شي منهن... انا اعيش في ظفار المنطقة الجنوبية، منطقتي محافظة جدا عكس المناطق الشمالية
اتخيل منطقتي كـ ميني ساودي اريبيا
على سبيل المثال بالرغم من ان الحكومة تسمح للنساء بقيادة السيارات، مجتمعي الصغير لا يسمح بذلك
ولم أر لحد الآن اي حركة نسوية جادة تنطلق من مدينتي

الله يرحم والديك
لا عاد أشوفك منزل مواضيع زي كذا الناس هنا عندها تفكير سطحي

في البداية لا علاقة لهذا الموضوع بالسطحية. هو فقط تقرير عن النساء السعوديات. المحليات واللاتي يعشن في الخارج والليبراليات.

نقطة بداية هذا الموضوع -مرة ثانية- هي المبادئ. لأن الأخيرات تم مسحهن بلا سبب. فقط بسبب الإيرانيين ولا علاقة لنا كسعوديين وعرب بذلك.

الهدف من هذا الموضوع هو إظهار أن أعداءنا الذين يسخرون من نسائنا هم مخطئون وجهلة.
وأنا لن أسمح ببساطة أن يهينوا نساءننا ويدعوهن بالأغنام أو الغبيات أو المضطهدات.
عائلتي من الجهتين محافظة وكذلك أنا. والجميع في هذا المنتدى يعرفون ذلك.
ولهذا امتنعت عن التعليق على الفيديو حيث أنني لا أوافق على كل ما جاء فيه.

@al-Hasani

اخي, شو الفكرة من طرح هذا الموضوع؟
صراحة, كأنك بتقول ها شوفو يا عالم نسواننا مو متخلفات ولا بشعات
لا تكون دفاعي ابدا ولا تبرر لاحد شيء, خصوصا انه الناس اللي بتفلسفوا هنا اما ايرانيين او اخريين عايشين تحت الارض
مهما حاولت همه بكرهوك وبكرهوا بلدك وكل ما حاولت تبين صورة افضل لبلدك رح يكرهوك اكثر لانه كل همهم تشويه صورتكم وتنفيس كرههم

خليك واثق من نفسك وبلدك وناسك وعمرك ما تبرر, كمان يا اخي شو يعني انه العرب سمر؟ ومين قلك انه العيون الزرق والبشرة البيضاء مقياس الجمال ؟

باختصار طز فيهم وانتم احسن ناس

أخي الأردني، وكل العرب خاصة نحن السعوديين فخورون جدًا بأهلنا وبلادنا. ولسنا بحاجة لإقناع أحد.
ونفس الشيء بالنسبة للمظهر الخارجي.
كما قلت من قبل، أنا لا أعلق على محتويات الفيديو وإنما أوصل محتواه للجاهلين.

لكن يجب علي أن أعترف أني فخور بنسائنا السعوديات المجتهدات الذكيات الجميلات وأتمنى أن يبقين مثالًا يحتذى به. وكذلك كل نساء العرب والمسلمين.

كذلك، أنا أعرف جيدًا الفرق بين الناس -والنساء أيضًا- الذين يفهمون أن المناداة بالذكاء والفهم على أنها دعوة لتحطيم مجتمعنا الإسلامي وتراثنا العربي.
سبق أن تناقشنا بهذا في موضوع سابق حيث دعيت بالمحافظ والرجعي لدفاعي عن شرف نسائنا وديننا وثقافتنا. وهذا فليكن!

Yes, what happened with that thread?

Last edited by a moderator:
There's nothing in the Quran about covering your face. It's a man-made creation by cavemen.

Stop trolling cousin. The headscarf is practiced in Judaism as well. You must also be a real ignorant to think that a headscarf is a problem. Since when?

It's a sign of modesty and respect and is part of the culture. Headscarfs were worn long before Islam, Christianity and Judaism in the Middle East.

There are so many other things to worry about than a headscarf.

Respect the customs of the people. What is next? The ban of Halal and Kosher meat? You go on.

Stop trolling cousin. The headscarf is practiced in Judaism as well. You must also be a real ignorant to think that a headscarf is a problem. Since when?

It's a sign of modesty and respect and is part of the culture. Headscarfs were worn long before Islam, Christianity and Judaism in the Middle East.

Respect the customs of the people. What is next? The ban of Halal and Kosher meat? You go on.

Nothing wrong with headscarf bro - but a face veil? cutting yourself off from society? walking around like a shadow?

I wouldn't give the time of day to someone who want to isolate themselves by covering their face.

Actually, the polish government did ban Halal food. The Polish Jews and Muslims were very furious.

Latest posts

Back
Top Bottom