What's new

Whatever

اسم نيشان شائع بين عدد من الشعوب
في العربية يعني الوسام
اعتقد انه ايضا معروف لدى الباكستانيون والاتراك والفرس ايضا
اسمي الحقيقي محمد الشيخ علي

مشكووووور ما قصرت نعم بعرف وسام و عندنا نفس شئي وسام هنا في باكستان نشان. و وسام الحيدر هو اعلى درجه اعطي عساكر لكرامه و شجاعه التى ليست لها مثال و 10 شهداء حصلت حتى الان.

مشكووووور ما قصرت نعم بعرف وسام و عندنا نفس شئي وسام هنا في باكستان نشان. و وسام الحيدر هو اعلى درجه اعطي عساكر لكرامه و شجاعه التى ليست لها مثال و 10 شهداء حصلت حتى الان.

10 فقط
هذا شيء رائع
لا شك بان شجاعة هؤلاء الشهداء العشرة رحمهم الله يستحق ان يدرس في الكليات العسكرية
حتى يستفيد الاخرين من دروس شجاعتهم
:pakistan:

هههههههههههههههههه عادل امام ملك مزح والله لهجه التى في المقطع اضحتني مووووووووووت:rofl::rofl::rofl:

10 فقط
هذا شيء رائع
لا شك بان شجاعة هؤلاء الشهداء العشرة رحمهم الله يستحق ان يدرس في الكليات العسكرية
حتى يستفيد الاخرين من دروس شجاعتهم
:pakistan:

ليست فقط 10 بل هناك وسام اخرين لشجاعه و الكرامه ولكن وسام حيدر فقط لشهداء التى شخصيه تغير وضع كبير جدا في الحروب التى حارب مع العدو لست لها مثال في تاريخ باكستان.:pakistan:

حسنا يا صديقي
وزارة الداخلية (اعني زوجتي) تريد ان تاكل شاورما في المطعم
انا مضطر للمغادرة
الى اللقاء

حسنا يا صديقي
وزارة الداخلية (اعني زوجتي) تريد ان تاكل شاورما في المطعم
انا مضطر للمغادرة
الى اللقاء

اهههههههههه وزاره داخليه لو زعلت المشكله كبيره جدا . و شاورما اوكى انا ايضا طلع الى مطعم لشراء صحور. الله اعطيك الف عافيه و انت و اهلك. مع اجمل تحياتي:wave:

اهههههههههه وزاره داخليه لو زعلت المشكله كبيره جدا . و شاورما اوكى انا ايضا طلع الى مطعم لشراء صحور. الله اعطيك الف عافيه و انت و اهلك. مع اجمل تحياتي:wave:

:what::what:

roze me jhut unho ne fairy bola ho ga:p:P

is time kon sa roza hai? unhoon ne kaha tha ke dunya main chand site sysi hai jahaan banda araam se reh sakta hai un main defence pk bhi hai. jin ki respect kerty hai yahaan log female samajh ker:lol:

Latest posts

Back
Top Bottom