What's new

Status
Not open for further replies.

شُيّع في لبنان القائد التنظيمي لعمليات حزب الله في سوريا، محمد حسين الحاج ناصيف شمص الملقب بـ"أبوعباس"، الذي لقي حتفه يوم الأحد الماضي خلال قتاله ضد الثوار السوريين في منطقة القصير في حمص.

وأشارت معلومات إلى أن ناصيف لقي حتفه إثر كمين نصبه له الجيش السوري الحر، حيث انفجرت عبوة ناسفة استهدفت موكبه، ما أسفر عن مقتله مع عدد آخر من عناصر حزب الله وإصابة عدد من مرافقيه.

وأكد حزب الله مقتل ناصيف، مشيراً فقط إلى أنه قتل أثناء تأدية واجبه. وحضر تشييع ناصيف رئيسُ الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك، ورئيس المجلس السياسي في الحزب السيد إبراهيم أمين السيد، وعدد من العلماء والفعاليات الاجتماعية والحزبية والسياسية.

وألقى الشيخ يزبك كلمة عدّد فيها مناقب الراحل الذي "عاهد على إكمال مسيرة الجهاد والمقاومة حتى النصر"، حسب قوله.

المصدر
-------

تعليقي الخاص : إلى جهنم وبئس المصير ، وقريباً سيلحق بك سيدك وجميع من شارك في دمار وقتل وتشريد أخواننا السوريين

Where is Mosa?? Even the Israelis are saying how friendly you are with them... and war will never happen

موسى ليش اغلقت الموضوع؟
انا كنت قاعد بعلق على ارمسونغ, رجاءا تعيد فتحه حتى نكمل

صار اللي ربع ساعة بكتب يا ابن الحلال

والله العظيم انهم اشرف من بشار واللي معه بمليون مرة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:rofl:

ياموسى افتح الموضوع يرحم امك والله حسيت فيه شكله من امس يكتب مادري بس السالفه شكلها طويلة
بعدين انت وش سالفتك قفل افتح قفل افتح روق شوي يابوي استمتع بالفريدوم اوف سبيش هههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:rofl:

ياموسى افتح الموضوع يرحم امك والله حسيت فيه شكله من امس يكتب مادري بس السالفه شكلها طويلة
بعدين انت وش سالفتك قفل افتح قفل افتح روق شوي يابوي استمتع بالفريدوم اوف سبيش هههههههههههههههههه

:cry:

صار اللي ربع ساعة بكتب وهالمفتري اغلقه, شكله صاحي من النوم مش شايف الضو وجاي يتفشش بالعالم هون
اخخخخخخخخخخخخخخخ بس اخخخخخخخ لو استلم الادارة شو رح اساوي فيك يا موسى:sniper:

صار اللي ربع ساعة بكتب وهالمفتري اغلقه, شكله صاحي من النوم مش شايف الضو وجاي يتفشش بالعالم هون

هههههههههههههههه مو انا اللي قفلته ايرونات قفله. لكن راح افتحه من شانكم.

I don't understand what you guys are saying ! :cry:

I can read Arabic *well Koranic Arabic* but I can't read what you've written without the zab, zer, pesh (vowels are they ?) ! :angry:

لول فجاءه يطلعلك يحوس ام المزاج ويوزع مخلفات ويقفل المواضيع .

:sniper: كذا الحل معه من بعيد :P

I don't understand what you guys are saying ! :cry:

I can read Arabic *well Koranic Arabic* but I can't read what you've written without the zab, zer, pesh (vowels are they ?) ! :angry:

We deliberately write in our dialect languages so you and your likes don't understand, now get out of my sight!:smokin:

انه موضوع تقصدوا؟؟ الفيرسوس و الا التاني؟؟

اهههههها دوبني فهمت عليكم. و ايوه من جد انا دوبني صاحي من النوم :yahoo:

الله من زماااااااااااااااااااااان على النوم. لعن ابوها كلية طلب يا شيخ :frown:

لول فجاءه يطلعلك يحوس ام المزاج ويوزع مخلفات ويقفل المواضيع .

:sniper: كذا الحل معه من بعيد :P

لو مكانك كان سلطت عليه المطاوعة :chilli:

هههههههههههههههههه

يا حرام فيه واحد سعودي قلي المطاوعة ضربوه لانه كان يسمع موسيقة كانه من راديو, كل اللي قابلتهم من شباب بكرهوهم

هههههههههههههههههه

يا حرام فيه واحد سعودي قلي المطاوعة ضربوه لانه كان يسمع موسيقة كانه من راديو, كل اللي قابلتهم من شباب بكرهوهم

الساعه 6 بيرجع الموصوع يتقفل. و فعلا اسوء ما خلق ربي على وجه الكره الارضيه المطاوعه. استغفر الله كرهوا الواحد بالدين.

يالله يجيهم يوم نفرهم على بكرة ابيهم انشاءالله دول المفترين عيال الشرموطه ربنا ياخذهم و يورينا فيهم يوم. ذبحوا البلد لا بارك الله فيهم.

We deliberately write in our dialect languages so you and your likes don't understand, now get out of my sight!:smokin:

You will pay for this insolence Sab ! Mosa bring the mule to the slaughterhouse we're going to have ourselves some 'Mule Kebabs with Melted Cheese & Butter' !

P.S Oh god 'Mule Kebabs' - I think I'm gonna throw up ! :bad:

You will pay for this insolence Sab ! Mosa bring the mule to the slaughterhouse we're going to have ourselves some 'Mule Kebabs with Melted Cheese & Butter' !

P.S Oh god 'Mule Kebabs' - I think I'm gonna throw up ! :bad:

انا عارف انك حتحاول تقرا الكلام دا يا ارمسترونج عشان الاوردو و العربي زي بعض لكن حتفشل فشل كبير. و ان نجحت انا اكون قدي ضيعت وقتك و انت تتهجا ههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه

لووول ريحنا من لسان موسى تجيه نفسية اول مايسمع مطاوعه ههههه

@ موسى

يازين كليات الطب في السعودية ويازين دوامهم. يالله قم دوام

انا عارف انك حتحاول تقرا الكلام دا يا ارمسترونج عشان الاوردو و العربي زي بعض لكن حتفشل فشل كبير. و ان نجحت انا اكون قدي ضيعت وقتك و انت تتهجا ههههههههههههههههههه

The hell did you call me ? :angry:

Status
Not open for further replies.
Back
Top Bottom