What's new

Status
Not open for further replies.
الاخ بنو اميه اتعدى على رئيس مصر و هذا غلط و طريقته في الكلام مستفزه و دنيئه انا معاك لكن التعدي على رموز الدول ليست ضد قوانين المنتدى. التعدي على شخص احد الاعضاء يعتبر ضد قوانين المنتدى.

اهوه انت و ليون بتسبوا في ال سعود ما عملتلكم شيء. انا اشرف حسب القوانين فقط
أرحمني يالاسلوب الراقي! كلامي ما فيه أي استفزاز، أنا أتكلم عن واقع، والواقع الان أن مصر خاضعة للسعوديه أو كما يسميها محمود الوهابية
!الحقيقة مُرّة ولا عزاء للبرالية

هذا كلام الفريق خلفان، ومعه حق​

زى مانت شايف احنا بناخد حقنا بايدينا حتى لو الحكومة ماتحركتش

كان بالمره نزلت فيديو الاعتذار امام السفارة السعودية وفيديو الاعتذار من وجهاء مصر امام خادم الحرمين الشريفين في السعودية

والله انتو تحفة كل يوم مضاهره وتدمير وتكسير في مثل عندنا يقول عنز بدو طاحت في مريس

Last edited by a moderator:
الاخ بنو اميه اتعدى على رئيس مصر و هذا غلط و طريقته في الكلام مستفزه و دنيئه انا معاك لكن التعدي على رموز الدول ليست ضد قوانين المنتدى. التعدي على شخص احد الاعضاء يعتبر ضد قوانين المنتدى.

اهوه انت و ليون بتسبوا في ال سعود ما عملتلكم شيء. انا اشرف حسب القوانين فقط
انا اتمنى انك تشرف عن الحق بدون تحيز و لكن .......... بكفي هيك

هذا كلام الفريق خلفان، ومعه حق​

زى مانت شايف احنا بناخد حقنا بايدينا حتى لو الحكومة ماتحركتش
حلوة ذي، يعني النباح أمام سفارة أجنبية يعتبر عندكم أخذ للحق! لول
ناس فعلاً همج، واسأل نفسك ليه حكومتك ما سويت شي؟ لانها تعرف حجمها​

أولا جورج هذا يشتغل بقناة برس تيفي الايرانية، يعني رأيه ما له قيمة
ثانيا أنت قلت أنك درست اقتصاد، بالله بأي عقل ممكن يكون للسعودية ثلاث ترليون دولار فالبنوك الغربية! فكر قبل ما تنقل شي
في النهاية، كرهت الخليجيين أو حبيتهم محد سأل فيك.أهم شي أنه رئيسكم جا السعودية ثاني يوم من توليه الحكم وعلى قولة ضاحي خلفان " جاء حبواً ":azn:، عشان يعلن الولاء والطاعة لابو متعب

والواقع الان أن مصر خاضعة للسعوديه أو كما يسميها محمود الوهابية
!الحقيقة مُرّة ولا عزاء للبرالية
احنا عندنا حاجة انت مش فاهمها اسمها الديموقراطية يعنى حكم الشعب و كرة السعوديين يبزيد كل يوم معنى كدة فى الانتخابات الى جايية مافيش رئيس هيجى يمشى بنفس الطريقة و مصير الى انا عايزة و ملايين المصريين عايزينة هيتحقق و انا مش ليبرالى انا قومى مصرى مع انى متاكد انك مش عارف يعنى اية دية او دية
حلوة ذي، يعني النباح أمام سفارة أجنبية يعتبر عندكم أخذ للحق! لول
ناس فعلاً همج، واسأل نفسك ليه حكومتك ما سويت شي؟ لانها تعرف حجمها
كان بالمره نزلت فيديو الاعتذار امام السفارة السعودية وفيديو الاعتذار من وجهاء مصر امام خادم الحرمين الشريفين في السعودية

احنا لاقينا الحكومة ضعيفة فوصلنا صوت اشعب بطريقتنا و كون انك تتخيل ان دولة زى السعودية تتحكم فى مصر تبقى مابتفهمش حاجة مش احنا الى بيتفرض علينا اى حاجة نعملها من الغرب و اكيد طبعا سمعت عن فضائح عقود التسليح و النهب الى بيحصل لصالح الامريكان
على العموم الحكاية بقت شغل عيال عايزين نخلص من المناقشة الى مش هتفيد حد انت قولت الى عندك و انا قولت الى عندى و نستنى الايام الى هتثبت مين الصح و مين الغلط

Syrian Lion
انا اتفرجت على فيلم وئائقى جميل عن حرب لبنان لو ماكنتش اتفرجت علية لازم تشوفة

اللطيف بالموضوع أنه سبب انتشار السلفية بمصر ماله علاقة بالحكومة السعودية أو السعوديين كما يحب يدّعي محمود. السبب هو النظام السابق برئاسة حسني مبارك. الحكومة المصريه كان عندها هوس من الاخوان لأنهم حركة إسلامية سياسية بالتالي كانت خطر على النظام، بعكس الحركات السلفية اللي بالغالب كانت ضد الخروج على الحاكم مهما كان السبب. عشان كذا الاخوان اضطُهدوا بخلاف السلفية الي كان يشجعها النظام ويسمح لها بانشاء مجلات وقنوات فضائية مثل الناس والحكمة وغيرها

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

اللطيف بالموضوع أنه سبب انتشار السلفية بمصر ماله علاقة بالحكومة السعودية أو السعوديين كما يحب يدعي محمود. السبب هو النظام السابق برئاسة حسني مبارك. الحكومة المصريه كان عندها هوس من الاخوان لأنهم حركة إسلامية سياسية بالتالي كانت خطر على النظام، بعكس الحركات السلفية اللي بالغالب كانت ضد الخروج على الحاكم مهما كان السبب. عشان كذا الاخوان اضطُهدوا بخلاف السلفية الي كان يشجعها النظام ويسمح لها بانشاء مجلات وقنوات فضائية مثل الناس والحكمة وغيرها

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

العالم لازم تفهم انه مش كل واحد قال عن نفسه سلفي بكون سلفي, للاسف الشديد اغلب السلفين اللي بعرفهم هم في غاية التخلف والتطرف وفاهمين القران حسب فهمهم الردئ. افكار فضيعة عندهم ما بقبلها اي عاقل والمشكلة بنسبها للاسلام.

بالنسبة لمحمود فهو انسان حاقد, انا بالنسبة لي عادي يكون حاقد على بلدي او السعودية, لكن الشيء المثير للغثيان هو دعمه للنظام السوري ووصفه للمجاهدين بالارهابيين بعد كللل هالمذابح. هو رح يصدق اي شيء ضد السعودية وينسى الاشياء الايجابية لصالحها وهذي صفات المنافقين. انا مثل ما قلت هذا انسان مسكين وما بستاهل كل هالانتباه

زى ماقولت فى التعليق الى فات
على العموم الحكاية بقت شغل عيال عايزين نخلص من المناقشة الى مش هتفيد حد انت قولت الى عندك و انا قولت الى عندى و نستنى الايام الى هتثبت مين الصح و مين الغلط

بعد مباراة فريق الوحدات الاردني يوم امس مع فريق الكويت الكويتي التي انتهت بالتعادل على ارض نادي الكويت واثناء عودة الفريق الى الاردن تقدم عامر شفيع حارس نادي الوحدات والمنتخب الاردني لختم جواز سفره و كان الضابط من شيعة الكويت فساله من اين انتا قال له عامر انا من الاردن فبدا بشتم الاردن مما ثار غضب عامر و رد عليه عامر و تحولت الى مشادة كلامية بين الطرفين
و تم اخد عامر شفيع و محمود الاسمر الى مخفر امن حليب الشيوخ قرب المطار والحمد لله تم اطلاق سراح شفيع وسيصل عمان مساءا
و كل الشكر للسفير الاردني بالكويت والشكر للاتحاد.

exactly burning out Assad's arss :D

You are very "Smart" the picture showing how the west and Saudi are burning Syria :disagree:

العالم لازم تفهم انه مش كل واحد قال عن نفسه سلفي بكون سلفي, للاسف الشديد اغلب السلفين اللي بعرفهم هم في غاية التخلف والتطرف وفاهمين القران حسب فهمهم الردئ. افكار فضيعة عندهم ما بقبلها اي عاقل والمشكلة بنسبها للاسلام.

بالنسبة لمحمود فهو انسان حاقد, انا بالنسبة لي عادي يكون حاقد على بلدي او السعودية, لكن الشيء المثير للغثيان هو دعمه للنظام السوري ووصفه للمجاهدين بالارهابيين بعد كللل هالمذابح. هو رح يصدق اي شيء ضد السعودية وينسى الاشياء الايجابية لصالحها وهذي صفات المنافقين. انا مثل ما قلت هذا انسان مسكين وما بستاهل كل هالانتباه
لك الغرب اعترف انه في قاعدة و الجييج الكر اعضائه قاعدة و من خارج سوريا
http://www.defence.pk/forums/world-...amists-seek-turn-syria-into-sharia-state.html
http://www.defence.pk/forums/turkey-defence/205798-terrorists-camps-turkey.html
http://www.defence.pk/forums/world-affairs/208122-there-50-senior-agents-turkey-ex-spy-says.html
http://www.defence.pk/forums/world-affairs/207710-pope-says-import-arms-syria-grave-sin.html
انت اول عدو ل الشعب السوري

You are very "Smart" the picture showing how the west and Saudi are burning Syria :disagree:

the only one who's burning syria is Assad and his thugs.

ياحيببي لو ارادت امريكا ان يتنحى الاسد لتنحى ولكن هم يخافون على مستقبل اسرائيل من الحكومة القادمة للذلك تراهم يحاولون اطالت امد النزاع في سوريا... نحن لا تنطلي علينا هذه الالعيب ولكن ماذا تعمل اذا كان الاسد قد وقع في الفخ

الامر الاخر اليوم هناك مناورات اسرائيليه في الجولان مارايك بهذا لماذا الاسد لايحرر ارضه بدل من ان يقتل شعبة

Status
Not open for further replies.
Back
Top Bottom