What's new

Status
Not open for further replies.
نسيت انو السعودية منعت وصول المساعدات الى اهالي غزة في 2008 و منعت وصول الطعام الى غزة و منعت تصدير اي شيء الى غزة

مصدرك لو سمحت كلامك غير منطقي بتاتا

مصدرك لو سمحت كلامك غير منطقي بتاتا

يعني تم ارسال مساعدات؟؟ معناته انا غلطان لذلك احضر لي مصدر انه السعودية ارسلت مساعدات في 2008

انا املك فيديو يقول انه السعودية منعت المساعدات و لكن انا حابب اعرف اول اذا الفيديو صح و لا
عطيني مصدر لو سمحت

ما هو الغلط في مشاركتي السابقه برأيك ؟
كان معروف للجميع وقوف الخليج بجانب مبارك فى سوريا دعمتهم بالمال و السلاح طيب هاتلى دليل واحد ان الخليج دعم اى ثورة غير ثورة سوريا بالعكس الخليج صرح
العاهل السعودي يؤكد لمبارك وقوف المملكة إلى جانب مصر بكل إمكانياتها
http://hanein.info/vb/showthread.php?t=219287
قارن بين الموقف من الثورة المصرية و الثورة السورية فى البحرين تم حرق المساجد و قتل ايضا الحقيقة واضحة على فكرة مش عيب انك تعترف ان انت عايز الاسد يتشال لمصلحة دول الخليج لان سياستهم معادية لايران المشكلة اما تهين ذكائى و تقولى انك متاثر بالوضع فى سوريا و علشان كدة بتدعم المتمرديين بالسلاح و التمويل

يعني تم ارسال مساعدات؟؟ معناته انا غلطان لذلك احضر لي مصدر انه السعودية ارسلت مساعدات في 2008

انا املك فيديو يقول انه السعودية منعت المساعدات و لكن انا حابب اعرف اول اذا الفيديو صح و لا
عطيني مصدر لو سمحت

انا لست ملزوما بان اكمل النقاش معاك خصوصا في هذا الموضوع بالذات لانك انت من طرحت الاتهام ولست ملزوما بان احضر لك مصدر ومن انت حتى تزايد على السعودية في القضية الفلسطينية ولاكن من باب الايضاح فقط لا اكثر ولا اقل تقضل

King Abdullah bin Abdulaziz announced the donation for the reconstruction of Gaza at an Arab League economic summit in Kuwait "I announce on behalf of your brothers in Saudi Arabia that the kingdom will offer $1 billion as a contribution under the program proposed by this summit for the reconstruction of Gaza".[59][60]
Saudi Arabia also launched "the Custodian of The Two Holy Mosques Campaign to Provide Humanitarian Relief to the Palestinian People in Gaza." This effort is a nationwide endeavor which is coordinated by a number of entities, including representative of the provincial governments.[61] Through this effort 6.5 mln dollars were collected. The $6 million is sent to UNRWA to provide food for the people of Gaza and $500,000 to buy fuel which UNRWA provides to local authorities and utilities in Gaza to pump water and incinerate refuse, both essential operations in prevent outbreaks of disease.[62]

ايضا اقرا في هذه الروابط

Saudi Arabia | Global Humanitarian Assistance

Saudi Aid to Palestine

http://www.defence.pk/forums/middle-east-africa/195859-100-m-saudi-aid-hailed-palestinian-pm.html

اتمنى اكون افدتك وارجوا ان تفتح الروابط وتقراء جيدا وان لا تتجاهلها كعادتك

كان معروف للجميع وقوف الخليج بجانب مبارك فى سوريا دعمتهم بالمال و السلاح طيب هاتلى دليل واحد ان الخليج دعم اى ثورة غير ثورة سوريا بالعكس الخليج صرح
العاهل السعودي يؤكد لمبارك وقوف المملكة إلى جانب مصر بكل إمكانياتها
http://hanein.info/vb/showthread.php?t=219287
قارن بين الموقف من الثورة المصرية و الثورة السورية فى البحرين تم حرق المساجد و قتل ايضا الحقيقة واضحة على فكرة مش عيب انك تعترف ان انت عايز الاسد يتشال لمصلحة دول الخليج لان سياستهم معادية لايران المشكلة اما تهين ذكائى و تقولى انك متاثر بالوضع فى سوريا و علشان كدة بتدعم المتمرديين بالسلاح و التمويل

لالا انت الان تتخبط احضري لي مصدر رسسمي على كلامك بالنسبة للثوره المصرية وايضا احداث البحرين بجميع ماذكرت واترك عنك المدونات

انا لست ملزوما بان اكمل النقاش معاك خصوصا في هذا الموضوع بالذات لانك انت من طرحت الاتهام ولست ملزوما بان احضر لك مصدر ومن انت حتى تزايد على السعودية في القضية الفلسطينية ولاكن من باب الايضاح فقط لا اكثر ولا اقل تقضل

King Abdullah bin Abdulaziz announced the donation for the reconstruction of Gaza at an Arab League economic summit in Kuwait "I announce on behalf of your brothers in Saudi Arabia that the kingdom will offer $1 billion as a contribution under the program proposed by this summit for the reconstruction of Gaza".[59][60]
Saudi Arabia also launched "the Custodian of The Two Holy Mosques Campaign to Provide Humanitarian Relief to the Palestinian People in Gaza." This effort is a nationwide endeavor which is coordinated by a number of entities, including representative of the provincial governments.[61] Through this effort 6.5 mln dollars were collected. The $6 million is sent to UNRWA to provide food for the people of Gaza and $500,000 to buy fuel which UNRWA provides to local authorities and utilities in Gaza to pump water and incinerate refuse, both essential operations in prevent outbreaks of disease.[62]

ايضا اقرا في هذه الروابط

Saudi Arabia | Global Humanitarian Assistance

Saudi Aid to Palestine

http://www.defence.pk/forums/middle-east-africa/195859-100-m-saudi-aid-hailed-palestinian-pm.html

اتمنى اكون افدتك وارجوا ان تفتح الروابط وتقراء جيدا وان لا تتجاهلها كعادتك
انا قلت في عدوان غزة 2008 لحد الان يوجد ناس في السجون السعودية بسبب مشاركتهم في مظاهرة ضد العدوان الاسرائيلي على غزة
و هذا الفيديو يتكلم
و المتكلم سعودي

Last edited by a moderator:
انا قلت في عدوان غزة 2008 لحد الان يوجد ناس في السجون السعودية بسبب مشاركتهم في مظاهرة ضد العدوان الاسرائيلي على غزة
و هذا الفيديو يتكلم
و المتكلم سعودي

لم اشاهد الفيديو ولكن احضر لي مصدر رسمي السعودية او من الاخوة في فلسطين وانا اتيت لك بمصادر رسميه ولست من اصحاب النقاش العقيم

لم اشاهد الفيديو ولكن احضر لي مصدر رسمي السعودية او من الاخوة في فلسطين وانا اتيت لك بمصادر رسميه ولست من اصحاب النقاش العقيم

نعم و لكن ليس بخصوص عدوان على غزة و حصار غزة في 2008
انا اتكلم عن غزة 2008
احضر لي مصدر و لماذا لم تشاهد الفيديو؟؟
السعودية لا تدعم المقاومة الفلسطينية ابدا
و مشان المساعدات امريكا ايضا تبعت مساعدات يعني متلك متل الامريكي و لكن انت عليك دعم المقاومة و هل تدعمها؟

السعودية تكسر حصار غزة وتقدم مساعدات يتقدمها أحدأمراءآل سعود وفقهم الله

الأمير تركي بن طلال يزور القطاع حاملاً تضامن شعب المملكة

السعودية تكسر "صيام غزة الإجباري" بشحنة مساعدات إنسانية

سبق – غزة: وصل إلى مطار العريش ظهر اليوم وفد سعودي برئاسة الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، يحمل معه شحنة مساعدات إنسانية مقدمة من السعودية لأبناء قطاع غزة المحاصر.

وقال وكالة "معاً" الفلسطينية إن 3 طائرات محملة بنحو 65 طناً من المساعدات الطبية وصلت الى مطار العريش، فيما يقوم الهلال الأحمر المصري بتجهيز هذه المساعدات على متن شاحنات لنقلها إلى معبر رفح ومن ثم تسليمها للفلسطينيين في قطاع غزة بعد عصر اليوم، وسيكون الأمير تركي بن طلال على رأس الوفد الذي سيعبر إلى القطاع.

وأضافت الوكالة أن الجانب السعودي أعلم السلطات المصرية بوصول طائرتين سعوديتين إلى مطار العريش الدولي صباح اليوم، وعلى متنهما وفد سعودي برئاسة الأمير تركي.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها دولة التوحيد المساعدات منذ فرض هذا الحصار الظالم

السعودية تكسر حصار غزة وتقدم مساعدات يتقدمها أحدأمراءآل سعود وفقهم الله

الأمير تركي بن طلال يزور القطاع حاملاً تضامن شعب المملكة

السعودية تكسر "صيام غزة الإجباري" بشحنة مساعدات إنسانية

سبق – غزة: وصل إلى مطار العريش ظهر اليوم وفد سعودي برئاسة الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، يحمل معه شحنة مساعدات إنسانية مقدمة من السعودية لأبناء قطاع غزة المحاصر.

وقال وكالة "معاً" الفلسطينية إن 3 طائرات محملة بنحو 65 طناً من المساعدات الطبية وصلت الى مطار العريش، فيما يقوم الهلال الأحمر المصري بتجهيز هذه المساعدات على متن شاحنات لنقلها إلى معبر رفح ومن ثم تسليمها للفلسطينيين في قطاع غزة بعد عصر اليوم، وسيكون الأمير تركي بن طلال على رأس الوفد الذي سيعبر إلى القطاع.

وأضافت الوكالة أن الجانب السعودي أعلم السلطات المصرية بوصول طائرتين سعوديتين إلى مطار العريش الدولي صباح اليوم، وعلى متنهما وفد سعودي برئاسة الأمير تركي.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها دولة التوحيد المساعدات منذ فرض هذا الحصار الظالم

التاريخ و المقال الرسمي لو سمحت

نعم و لكن ليس بخصوص عدوان على غزة و حصار غزة في 2008
انا اتكلم عن غزة 2008
احضر لي مصدر و لماذا لم تشاهد الفيديو؟؟
السعودية لا تدعم المقاومة الفلسطينية ابدا
و مشان المساعدات امريكا ايضا تبعت مساعدات يعني متلك متل الامريكي و لكن انت عليك دعم المقاومة و هل تدعمها؟

ياخي نحن نحاول توحيد الاخوان الفليسطيين في الداخل ومن ثم التطرق الى الامور الاخرى سبق وان اخبرك فلمااذ تعيد الكره مره

حان وقت النوم :wave:

ياخي نحن نحاول توحيد الاخوان الفليسطيين في الداخل ومن ثم التطرق الى الامور الاخرى سبق وان اخبرك فلمااذ تعيد الكره مره

حان وقت النوم :wave:

نعم اذهب الى النوم و اهرب من الاسئلة

على العموم هو فعلا مافيش فايدة فى الكلام لا انت هترجع عن كلامك و لا انا هرجع لان انت معارض لبشار لانة متحالف مع ايران و ياريت ماتحولش تضحك عليا او تعتبرنى غبى المدابح بتحصل كل يوم فى كل مكان لية سوريا الى متاثر بيها ؟ و بعدين بتقولى انصر اخاك ظالما او مظلوما هما السوريين بس الى اخواتك المصريين و البحرينين و التوانسة و اليمنين مش اخواتك و كنت مع الحاكم اثناء الثورة انما بشار لا دة مويد لايران
دول شبيحة برضة ؟
على العموم فعلا انا غلطان انى بحاول اناقشكم لانكم عمركم ما هتتغيرو

انت تكره الخليجين وهذا واقع و تحب الايرانيين و طبعا واقف مع بشار لانه مع ايران و ضد الخليج ففعلا مفيش فايدة

اما فديوك هذا فردي عليك

‫

‫

يلي بيسمعك بقول الفلسطيني مش عربي
كل كلامك ارمي بالبحر لانو كلام فاضي
شوفناكم فوق و شوفناكم تحت :coffee:

كيف يستطيع بشار ان يقاوم الشعب و الغرب و "العرب" لولا الشعب ما كان معه؟؟
بشار قوته من الشعب لانو متل ما قلت لا يوجد رجل في العالم يتستطيع ان يحارب العالم اجمع بدون قوة الشعب لذلك الشعب السوري شوكة في عنيكم و عيون الغرب و العدو

كفى تشبيحاً

الرائع فيصل القاسم

الرائع فيصل القاسم

موسى انا مسموح لي الكلام ان اي شخص خارج المنتدى
و هذا قانون المنتدى

و سوف اقول الكلب النباح فيصل القاسم

Status
Not open for further replies.
Back
Top Bottom