What's new

Status
Not open for further replies.
ليسو ملزمين بالعودة والبلد ما تزال في حرب طاحنة ثم ان هناك العديد ممن يدخل ويخرج من سوريا عن طريق الثلاث معابر الحدودية واخر شخص دخل قبل اربعه ايام كان الشيخ الطبطائي وهو من الكويت وليس من اهل البلد فما بالك بالمعارضه المتواجدين بالخارج ،،، ثم ان هؤلاء الاشخاص مهمين لسوريا مستقبل لائلمامهم بمجريات الامور وادارة السياسة

تفكيرك محدود وبسيط جدا

هههههه انت تفهم بالسياسة؟؟

هل تعلم ما الذي سوف يحدث اذا مجلس اسطنبول دخل سوريا ؟؟ هذا يعني انهم هم من المسيطرين على سوريا او على الاقل النصف السوري الذي تقول انه مع الجيج الكر :disagree:

لم تفهم ما اقصد ،،، قصدت ان كيف انتهت المسيرة وبشار مازال يتحدث؟ لاتنسى السبب الوحيد في تجمهمم كيف ذهبوا ورمزهم ما زال يتحدث

لمن كانت المسيرة ؟؟ لماهر الأسد و لما بشار ظهر الشعب انسحب هههههههههه
يعني المسيرة كانت للاسد و بعدين دبلجة الصوت سهلة كثير :coffee:

لمن كانت المسيرة ؟؟ لماهر الأسد و لما بشار ظهر الشعب انسحب هههههههههه
يعني المسيرة كانت للاسد و بعدين دبلجة الصوت سهلة كثير :coffee:

هؤلاء تسميهم مسيره عشرات الاشخاص المواليين العلويين تسميهم مسيرة ثم انك مره تقول دبلجه صوت ومره انتهت المسيره والاخرى المقطع تمت تحميله بعد الحدث بايام لم افهم لماذا تحاول ان تلفق الحقائق

هؤلاء تسميهم مسيره عشرات الاشخاص المواليين العلويين تسميهم مسيرة ثم انك مره تقول دبلجه صوت ومره انتهت المسيره والاخرى المقطع تمت تحميله بعد الحدث بايام لم افهم لماذا تحاول ان تلفق الحقائق

انا قلت هذا الفيديو لنهاية المسيرة و الصوت مدبلج لكي يقول انه بشار يتكلم و الشعب ينسحب

فكر شوي شغل مخك لو سمحت
عيب عليك عم تبهدل بحالك

انا قلت هذا الفيديو لنهاية المسيرة و الصوت مدبلج لكي يقول انه بشار يتكلم و الشعب ينسحب

فكر شوي شغل مخك لو سمحت
عيب عليك عم تبهدل بحالك

مثل ما قالو الاخوان من قبل النقاش معاك عقيم احضر لك اثبات وترشق بكلام من عندك

مثل ما قالو الاخوان من قبل النقاش معاك عقيم احضر لك اثبات وترشق بكلام من عندك

اي اثبات؟؟ تحضر لي افلام هوليوود و تقول هذا دليل؟؟
و تحضر لي اخبار من الخنزيرة و العبرية و تقول هذا اثبات ؟؟
بعدين جواب على سؤالي بخصوص مجلس اسطنبول الصهيوني او بامكانك الخروج من المناقشة بكرامة لانو بكفي تبهدل حالك

انا بنصحك تبطل الفول والفلافل سببك عاهة في التفكير والفهم
ما انا لو بطلت اكل فول و طعمية و كلت كبسة هبقى عامل زيك مش فاهم حاجة و بفتى و خلاص
انا مش هكمل الكلام لانك مارديتش عليا و بتلجا للاهانة انا كان كلامى واضح
انت معارض لبشار لانة متحالف مع ايران و ياريت ماتحولش تضحك عليا او تعتبرنى غبى المدابح بتحصل كل يوم فى كل مكان لية سوريا الى متاثر بيها ؟ و بعدين بتقولى انصر اخاك ظالما او مظلوما هما السوريين بس الى اخواتك المصريين و البحرينين و التوانسة و اليمنين مش اخواتك و كنت مع الحاكم اثناء الثورة انما بشار لا دة مويد لايران
رد عليا فى دية انما كل الى انت فدرت علية تقولى بطل فول و فلافل

ما انا لو بطلت اكل فول و طعمية و كلت كبسة هبقى عامل زيك مش فاهم حاجة و بفتى و خلاص
انا مش هكمل الكلام لانك مارديتش عليا و بتلجا للاهانة انا كان كلامى واضح

رد عليا فى دية انما كل الى انت فدرت علية تقولى بطل فول و فلافل

انا رديت علي في مقطع الفيديو وكان كلامك السابق موجه لعضو اخر ولو كان موجه لي انا لرددت عليك

على ايه حال جميع الاشخاص الذين ذكرتهم نعم هم اخوتي وانا ضد المذابح في اي مكان سواء في البحرين في سوريا او مصر اليمن وجميع الدول العربية والاسلامية ولم نكن مع اي حاكم اثناء اي ثوره ماعدا احداث البحرين ولذلك لاتضاح عدم ولائهم للبحرين وكانو يرفعون شعارات ايران والخميني واعوانهم ونحن لانريد اي وجود ايراني في الجزيره العربية وذلك لايعني اننا نظلم احد فالبحرين دولة غنيه والاوضاع المعيشه ممتازه جدا والشعب البحريني قد وقع على الدتسور الملكي في عام 2002
بالنسبة لتونس وحضور ابن علي للسعودية فهو من باب شيم العرب وايضا من الاسلام قبل ان يكون من قيمنا واخلاقنا لقول الله تعالى

وَإِنْ أَحَدٌ مِنَ الْمُشْرِكِينَ اسْتَجَارَكَ فَأَجِرْهُ حَتَّى يَسْمَعَ كَلامَ اللَّهِ ثُمَّ أَبْلِغْهُ مَأْمَنَهُ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لا يَعْلَمُونَ

الكلام موجه للمشركين فما بالك بالمسلمين ولا اعلم حقيقه هل ابن على مسلم اما

ايضا اليمن تم تنحي عبدالله صالح تحت مشروع القمة الخليجيه
في سوريا ايضا ومن بداية الثورة لم نتدخل وطالبنا بان يقوم الاسد بتلبية الشعب ولكن من اول يوم للثورة قام برفع السلاح اتجاه النساء والاطفال ليخيف بهم الرجال ثم استدعى الروس والكوريين والايرانين ومخلفات الايرانيين حزب اللات وجيش المهدي الى اخره

اتمنى ان اكون اجبت على سؤالك ولا تحدثني عن مصر فالسعودية ومصر جزاء لا يتجزاء وما يضر مصر يضرنا وما يفرحها يفرحنا

يقول المثل السعودي ما على الذيب من طقاع النعجه :lol:

Last edited by a moderator:
انا رديت علي في مقطع الفيديو وكان كلامك السابق موجه لعضو اخر ولو كان موجه لي انا لرددت عليك

على ايه حال جميع الاشخاص الذين ذكرتهم نعم هم اخوتي وانا ضد المذابح في اي مكان سواء في البحرين في سوريا او مصر اليمن وجميع الدول العربية والاسلامية ولم نكن مع اي حاكم اثناء اي ثوره ماعدا احداث البحرين ولذلك لاتضاح عدم ولائهم للبحرين وكانو يرفعون شعارات ايران والخميني واعوانهم ونحن لانريد اي وجود ايراني في الجزيره العربية وذلك لايعني اننا نظلم احد فالبحرين دولة غنيه والاوضاع المعيشه ممتازه جدا والشعب البحريني قد وقع على الدتسور الملكي في عام 2002
بالنسبة لتونس وحضور ابن علي للسعودية فهو من باب شيم العرب وايضا من الاسلام قبل ان يكون من قيمنا واخلاقنا لقول الله تعالى

وَإِنْ أَحَدٌ مِنَ الْمُشْرِكِينَ اسْتَجَارَكَ فَأَجِرْهُ حَتَّى يَسْمَعَ كَلامَ اللَّهِ ثُمَّ أَبْلِغْهُ مَأْمَنَهُ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لا يَعْلَمُونَ

في سوريا ايضا ومن بداية الثورة لم نتدخل وطالبنا بان يقوم الاسد بتلبية الشعب ولكن من اول يوم للثورة قام برفع السلاح اتجاه النساء والاطفال ليخيف بهم الرجال ثم استدعى الروس والكوريين والايرانين ومخلفات الايرانيين حزب اللات وجيش المهدي الى اخره

اتمنى ان اكون اجبت على سؤالك ولا تحدثني عن مصر فالسعودية ومصر جزاء لا يتجزاء وما يضر مصر يضرنا وما يفرحها يفرحنا

و دائما تنسى فلسطين لانو فلسطبن نهائيا لم تكن في بالك لانك ابدا لم تدعمو المقاومة الفلسطينة و انتم حلافاء مع قاتلين الشعب الفلسطيني :disagree:

كل كلامك بالبحر

على العموم مش هنوصل لحاجة لان عمرك ماهتغير طريقة تفكيرك و لا انا عمرى ماهغير طريقة تفكيرى فى المشكلة دية خصوصا

و دائما تنسى فلسطين لانو فلسطبن نهائيا لم تكن في بالك لانك ابدا لم تدعمو المقاومة الفلسطينة و انتم حلافاء مع قاتلين الشعب الفلسطيني :disagree:

كل كلامك بالبحر

لم ننسى فلسطين ودائما ندعمها وندعم استقرارها وتجدنا دائما متواجدين في جميع الاحداث وايضا السعودية اكبر داعم لفلسطين في جميع المنظمات العالميه سواء في اليونسيكو او الانرواو ولكن هناك انقسام فلسيطني في الداخل بين فتح وحماس وبعض الفصائل ولم يلتزمو بقسمهم في معاهدة مكه ولا معاهدة القاهره فالله سبحانة وتعالى لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

على العموم مش هنوصل لحاجة لان عمرك ماهتغير طريقة تفكيرك و لا انا عمرى ماهغير طريقة تفكيرى فى المشكلة دية خصوصا

ما هو الغلط في مشاركتي السابقه برأيك ؟

لم ننسى فلسطين ودائما ندعمها وندعم استقرارها وتجدنا دائما متواجدين في جميع الاحداث وايضا السعودية اكبر داعم لفلسطين في جميع المنظمات العالميه سواء في اليونسيكو او الانرواو ولكن هناك انقسام فلسيطني في الداخل بين فتح وحماس وبعض الفصائل ولم يلتزمو بقسمهم في معاهدة مكه ولا معاهدة القاهره فالله سبحانة وتعالى لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

نسيت انو السعودية منعت وصول المساعدات الى اهالي غزة في 2008 و منعت وصول الطعام الى غزة و منعت تصدير اي شيء الى غزة

Status
Not open for further replies.
Back
Top Bottom