What's new

Status
Not open for further replies.
وبعدين معك يا اخي؟
هذا الموضوع مكانه مو هون, ابعد هالموضوع عن النكد وروح اطرح اللي بدك اياه في اي قسم ثاني
خلينا ندردش
ولا انا غلطان؟

وبعدين معك يا اخي؟
هذا الموضوع مكانه مو هون, ابعد هالموضوع عن النكد وروح اطرح اللي بدك اياه في اي قسم ثاني
خلينا ندردش
ولا انا غلطان؟
هذا الفيديو يلي انت نشرته في موضوع اخر شكرا لك

Last edited by a moderator:
نتائج الحمله السعودية لسوريا في مدينة الرياض

حتى الأطفال يشاركون في هذه الحمله

ههههههه معاكم حق

الموضوع مفتوح بسبب الطلب الشعبي. يالله انبسطوا

بلاك ايجيل ويلكم باك و مبروك عليك الشهر

بلاك ايجيل ويلكم باك و مبروك عليك الشهر

الله يبارك فيك يا كنغ. باين انهم اخذوا راحتهم بغيابي :pop:

بموضوع اخر
الاردن بوضع اقتصادي يرثى له, قبل اسبوع اتدين الاردن 2 مليار من البنك الدولي مما رفع الدين العام الى 21 مليار دولار
الوضع السوري وتفجيرات الغاز المصري والاجئين السوريين اللي بلغ عددهم 150 الف في الاردن اثر على الاقتصاد كثير
انا بصراحة مستغرب من عدم مساعدة دول الخليج للاردن بهالوضع الصعب والاستثنائي
همه عمرهم ما قصروا لكن لازم يفهموا انه الاردن خط الدفاع الاول لبوابة الخليج الشمالية
وصلت مساعدات السنة الماضية وبلغت 2 مليار لكن خسائر تفجر الغاز المصري لوحده كبد الميزانية اكثر من مليار ونصف خسائر
عدا عن رفع الرواتب وزيادة الخدمات حتى يهدأ الشعب
الله بعين

^
الاردن اخدت المليارات من الخليج فقط لموافقة عقوبات على سوريا
يعني انتو دمرتو حالكم بحالكم

و هدول اللاجئين الاردن ما تدفع ولا ليرة كله من الامم المتحدة و لكن عندكم مخيمات للارهابية بدكم تدفو عليها

^
الاردن اخدت المليارات من الخليج فقط لموافقة عقوبات على سوريا
يعني انتو دمرتو حالكم بحالكم

و هدول اللاجئين الاردن ما تدفع ولا ليرة كله من الامم المتحدة و لكن عندكم مخيمات للارهابية بدكم تدفو عليها
كل اللي اخذته الاردن لحد الان 100 مليون من امريكا لدعمها في استضافة اللاجئين. مبعوث الامم المتحدة قال البارحة بمناسبة افتتاح اول مخيم رسميا ان الاردن تحمل اغلب التكاليف والامم المتحدة تحاول مساعدة الاردن.
الاردن عمرها ما وافقت الخليج علشان الفلوس وانما مواقفها توافق سياساتهم العروبية المحقة.
للاسف الشديد الاردن رفضت مطالب الخليج في قطع العلاقات مع النظام السوري المغتصب وما قبلت تسليح المعارضة. وبتوقع هذا سبب قلة المساعدات الان وبصراحة معهم حق

الاردن وافقت على العقوبات الجامعة العبرية و اخدت المليارات لتعويض الخسارة
هلأ الخليج عرب بشرفك؟ هههههههههههه مواقف عبرية هههههههه

الاردن وافقت على العقوبات الجامعة العبرية و اخدت المليارات لتعويض الخسارة
هلأ الخليج عرب بشرفك؟ هههههههههههه مواقف عبرية هههههههه
كل العرب وافقوا وكل العالم صوت بالجمعية العامة لصالح العقوبات ما عدا 11 دولة جميعها دول شمولية ودكتاتورية

كل العرب وافقوا وكل العالم صوت بالجمعية العامة لصالح العقوبات ما عدا 11 دولة جميعها دول شمولية ودكتاتورية

لك حتى لو كل دول العالم وقفت ضدنا ما بيطلعلهم مع سوريا
لا تنسى نحن سوريا الأسد

Status
Not open for further replies.
Back
Top Bottom