What's new

Arab League pledges $100m to Palestinians

Seriously dude.

Kindly, try to distinguish an economic aid from a humanitarian one.

There are lots of people out there who need us all - KSA, US, the UK, China, Turkey, India, .... etc.

I hope nothing goes to the terror groups in Gaza.
Nothing of any sort to money. :D

We know what Hamas will do with money.

No one gave a ** about us before the oil was discovered. I hope that my country stops writing blank checks to everyone and keep the money within our borders. This ''money-and-oil for-everyone-strategy'' should come to an end.

You're confusing what people want from Saudi Arabia. Most of course will want to use KSA and expect it to be passing around aid. However, that's not what I want, I'd rather we be self sufficient. I want KSA to become a leader we could all appreciate, we don't have leaders in our region today. Then of course all our aspirations are different, since I'm a moderate Islamist I'd like to see a self sufficient more Islamic regional power Middle East. Other people may be different to that.

Seriously dude.

Kindly, try to distinguish an economic aid from a humanitarian one.

There are lots of people out there who need us all - KSA, US, the UK, China, Turkey, India, .... etc.

Nothing of any sort to money. :D

We know what Hamas will do with money.

Deep down in your heart you love the resistance. :D

Hamas is way less corrupt than the PA, the military wing has it's own secret budget which is separate from the national budget. So don't worry, they get the funds they need and some come from donors in Saudi Arabia. That's because some people understand what it means in our religion to support the struggle in Palestine.

اخرس يا ابن العاهرةً. شو امك وخواتك هالقد رخاص عندك حتى تخلي الناس تهتك عرضك. كس اختك ابن قحبة على اخت المجاهدين تبعونك

الله يهديك وانا بكسب اجر منك ، انا بتكلم عن المجاهدين مش الحكومة الجنود يستحقو ألاحترم ، شاطر عرفت تغلظ واتسب :lol:

زهقتني بغلاطك يرجل

والله انا ما بسب، لكنك يا صديقي وضعت امك القوادة بالواجهة بمبادرتك بالسب علي بدون سبب. اللي بتسميهم مجاهدين مش اكثر حثالة الارهاب مثلك ومثل امك الحثالة

برافو عليك حتستفيد من الاغلاط، الله يهديك، المجاهدين لسن لهم علاقة بل ارهاب، هما يدفعون عن الشعب الفسطيني وشباب ملتزمين بخافو الله بتلاقيش زينهم فل عالم العربي كلها

صرمايتي اشرف منك ومنهم يا مشرد

@Yzd Khalifa
شفت كيف صار مؤدب بعد ما شافني بقدر اسب مثله؟
الفلسطيزي مثل الزنبرك، ارفع رجلك عنه بفعط بوجهك
نصيحة من مجرب

._. How disappointing ........

صرمايتي اشرف منك ومنهم يا مشرد

@Yzd Khalifa
شفت كيف صار مؤدب بعد ما شافني بقدر اسب مثله؟
الفلسطيزي مثل الزنبرك، ارفع رجلك عنه بفعط بوجهك
نصيحة من مجرب

انت تتكلم مع واحد بخاف الله مش مثلك، و انسان بقف مع الله ورسولها، انا مش مثلك بكسب اجر منك وزهقتنا يرجل بدك ازقفلك عا أغلاطك يعني، لا يخو انا بخاف الله ومسلم ملهو علاقة بل تعيوب مثلك

انت بتلغط وبتحقد لاكن ما تقتدر تستحق البدك يا هذا هوا الشرف ي شاطر

برافو عليك بتعرف تقول ارهاب وتغلاط ما شاء الله عليك، زي ابنا قريش كانو مثلك يقولو. عن الرسول ارهابي و يحقدو عليه ولاكن الراسول كان عندو شرف ويخاف الله، الله لكبر منك ومن اغلاطك

ربنا اكبر عندنا، انت انتصر في حالك كل ما بدك وبضل اكسب اجر ما يهمني رأيك او راي غيرك يهمني الله

انت انسان مريض نفسيا والله
بستحق الشفقة

واع بكيت منك، طبعن منا انجيب سيرة الله بتهرب، بتعارفش غير تغلط لاكن وضح انك تتعرف انو الله مش معك ولا مع ناس مثلك، الله اكبر منك وكلمشرك ملوش اخلاق وكان يحقد عا نبينا وحبيبنا محمد، مافي فرق بينك وبين العار القريش، لاكن هما بل اخبار الله عقبهم والمسلمين انتصرو وبذن الله سنتصر مرة اخرا

ي اولاد العار

._. How disappointing ........
بعطي مواعظ بالاسلام وبالاخلاق ولسه مبارح سب ديني وقذف محصنات
والله يا اخي ما تركلي مجال الا امسح فيه الارض

واع بكيت منك، طبعن منا انجيب سيرة الله بتهرب، بتعارفش غير تغلط لاكن وضح انك تتعرف انو الله مش معك ولا مع ناس مثلك، الله اكبر منك وكلمشرك ملوش اخلاق وكان يحقد عا نبينا وحبيبنا محمد، مافي فرق بينك وبين العار القريش، لاكن هما بل اخبار الله عقبهم والمسلمين انتصرو وبذن الله سنتصر مرة اخرا

ي اولاد العار
انا رح اعملك تجاهل

بعطي مواعظ بالاسلام وبالاخلاق ولسه مبارح سب ديني وقذف محصنات
والله يا اخي ما تركلي مجال الا امسح فيه الارض

انا رح اعملك تجاهل

دينك انت دين العار والحقد عا المسلمين ي فاشل، انت مش متاقلم بلاسلام بتصليش ركعتين وبتعرفش تقرا القران دينك ليسات دين الاسلام انت مثل كل شعوب الدنيا بتثرون حياة الدنيا ولاخيرة خيرة لكم لاكن ما بستوعب كلام الله انا سبيتش دين الله اتقي الله من وقتيش سرت مسلم انت، مسلم بل اسم فقط روح اتفرج عا رقصين

اتجاهل ما انت جاهل وابن العار من يوم يومك الله يزيد عليك العقاب لو بدك هيك لو بدك هدية من ربنا روح دورها هدية ي ابن العار، ما الك علاقة بعمر او غيرو تتكلمش عن انسان آلو. شرف وبخاف الله وحرر فلسطين ولو كان موجود كان حرر فلسطين وحكم بل شريعة الاسلامية و انت بتسب الدين ولشريعة وبتقول ما يختلط بل سياسة ولك بعد كل هيك انت بدك تقنعنا انك تبع السلام ولمسلمين! ولك انت لسنا لكا علاقة بلرسول ولصحابا ولا بل اسلام ي عباد الحكام ، الحكام بسرفوك وبسرفو شعبك

انا مش فاهم، انت يا حيوان يا ابن الحيوان يا بهيم يا ابن البهيم شو دخلك فيه بصلي ولا لا؟ جاوبني يا حمارانت شو علاقتك قيه؟ معتوه

لا تتكلم عن الاخلاق ولإسلام وانت بتعبتدش الله ي جاهل ، نحن العرب مسلمين وبندعي للسلام وتحرير فلسطين وكسر الصاليب وعقيضة اسلامية اغلبنا نعمل للجهاد في فلسطين و انتا ما ألك فينا ي خاين خليك في حالك لا تتكلم عا ضهور العرب، انت عند العرب خان وجاهل وابن العار افهمت ولا فهمتش ي شاقي؟

اتقي الله ي رجل ربك قضا عليك الصلاة والتزام، لو انت جاهل عل اقل قول للناس انك جاهل لا اتطلع حالك انسان عربي مسلم شريف، مبارك كان اشرف منك كان يرفع خيانتو، انت عامل حالك عربي وتقول عن المسلمين ارهاب ولك بتتعقب لو تتكلم عن شباب امثال الصحابا

فش فرق بينك وبين عرب الزمن، انت جاهل زيهم وتبع رقاصين، احنا المسلمين مش تبع جهل وهذا بلادنا العربية ، مش بلاد جهله زايك

wrong title
Arab foreign ministers meeting in Cairo have renewed their commitment to give $100m in monthly aid to the government of Palestinian President Mahmoud Abbas.

لا تتكلم عن الاخلاق ولإسلام وانت بتعبتدش الله ي جاهل ، نحن العرب مسلمين وبندعي للسلام وتحرير فلسطين وكسر الصاليب وعقيضة اسلامية اغلبنا نعمل للجهاد في فلسطين و انتا ما ألك فينا ي خاين خليك في حالك لا تتكلم عا ضهور العرب، انت عند العرب خان وجاهل وابن العار افهمت ولا فهمتش ي شاقي؟

اتقي الله ي رجل ربك قضا عليك الصلاة والتزام، لو انت جاهل عل اقل قول للناس انك جاهل لا اتطلع حالك انسان عربي مسلم شريف، مبارك كان اشرف منك كان يرفع خيانتو، انت عامل حالك عربي وتقول عن المسلمين ارهاب ولك بتتعقب لو تتكلم عن شباب امثال الصحابا

فش فرق بينك وبين عرب الزمن، انت جاهل زيهم وتبع رقاصين، احنا المسلمين مش تبع جهل وهذا بلادنا العربية ، مش بلاد جهله زايك
ما فيه اشي اسمها "بلادك العربية" انت بلدك غزة فقط. يا حمار يا ابن الحمارة، كيف بتقول عني كافر وما بصلي؟
انت فلسطيني مشرد، لا تتكلم باسم العرب. العرب باعوكم زمان
بعدين انت يا قذر سبيت ديني وربي وقذفت محصنات وجاي تتكلم عن الاسلام؟. شو الاسلام هاض اللي بتتكلم عنه يا مريض؟

@BLACKEAGLE

لا تتكلم عن الدين ي جاهل انت مش من أهل الرسول ، أهل الرسول مش تبع خانه ي ابن العار ي اصحاب اسرايل أنتو تبع جهله ، المسلمين هم عباد الله يحبو الله والجهاد ومش تبع سكر واغنيا ورقاصين وفساد وتبع ملوك ي جاهل! هما أهل الشرف ولعزا ولتزام وشديدين بل دين وتبع تحرير فلسطين مش تبع فلوس و سيارات وزنا ونساء يجاهل! انت بتغلط عا الرسول ايام الصحابا كانو ينقتلو سبعين شهيد في مجزرة عشان هما كانو يدعو للحق! انت جاهل ضد الحق ولدين

@BLACKEAGLE

لا تتكلم عن الدين ي جاهل انت مش من أهل الرسول ، أهل الرسول مش تبع خانه ي ابن العار ي اصحاب اسرايل أنتو تبع جهله ، المسلمين هم عباد الله يحبو الله والجهاد ومش تبع سكر واغنيا ورقاصين وفساد وتبع ملوك ي جاهل! هما أهل الشرف ولعزا ولتزام وشديدين بل دين وتبع تحرير فلسطين مش تبع فلوس و سيارات وزنا ونساء يجاهل! انت بتغلط عا الرسول ايام الصحابا كانو ينقتلو سبعين شهيد في مجزرة عشان هما كانو يدعو للحق! انت جاهل ضد الحق ولدين
يا حمار يا ابن الحمار، انا ما تكلمت على الدين. انت يا بغل صار الك من اسبوع
بتتكلم عن الدين وبتكفرنا

مرة ثانية، يا تيس يا ابن التيس، انت اللي بتتكلم عن الدين مش انا. انت اللي سبيت الدين مش انا. فهمت يا ابن الرقاصة ولا اعيد؟

Back
Top Bottom