What's new

Status
Not open for further replies.
كيف نجح حزب النهضة ؟ و حزب النهضة ضد حقوق المراءة و لا نسيت المظاهرات النسائية؟

المرأة التونسية خائفة
و حزب النهضة تم إنتخابه
المجلس الوطني التأسيسي التونسي (2011-2012) - ويكيبيديا، الموسوعة الØ*رة
و الأحزاب المتوحدة مع بعض
هي
حركة النهضة + المؤتمر من أجل الجمهورية + لتكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات

مجموعة دول محيط المتوسط / بيان

فاليتا في 7 أكتوبر/ وام / أكد رؤساء دول وحكومات قمة " مجموعة 5+5 دول محيط المتوسط " التزامهم بمكافحة الهجرة غير القانونية وتعزيز مكافحة عمليات التهريب والمتاجرة بالبشر.

وأكدت الدول الأعضاء في مجموعة 5+5 التي تضم " الجزائر وتونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال ومالطا " .. أنها ستلتزم جميعها بالبحث عن الوسائل العملية والفعالة التي تعزز الطاقات المؤسساتية والبشرية والتقنية للوقاية من الهجرة غير القانونية ومكافحتها وتعزيز مكافحة التهريب والمتاجرة بالبشر.

وأشار رؤساء القمة في بيانهم عقب اختتام قمتهم الثانية في مدينة فاليتا عاصمة مالطا الليلة الماضية .. إلى ضرورة تسهيل اندماج المهاجرين الذين استقروا في دول المضيفة في إطار التفاهم المتبادل .. داعين إلى تطوير الآليات الرامية إلى دعم إعادة إدماج المهاجرين القانونيين في بلدانهم الأصلية.

واعترفت دول مجموعة " 5+5 " بمبدأ تسهيل تحويلات أموال المهاجرين من خلال إمكانية تقليص تكاليف التحويلات كونه سيساهم في تنمية بلدانهم الأصلية بما في ذلك تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

يذكر أن قمة " مجموعة 5+5 " الأولى قد عقدت في العاصمة تونس خلال شهر ديسمبر عام 2003 .. وتسعى المجموعة التي أنشئت عام 1990 في روما إلى تكثيف التشاور بين البلدان الأعضاء وتعزيز التعاون الإقليمي والحوار السياسي وتحقيق التوافق بشأن المقاربات الممكنة للقضايا والإشكاليات ذات الاهتمام المشترك.
وضعت هذا الخبر لنغير موضوع حوارنا

المرأة التونسية خائفة
و حزب النهضة تم إنتخابه
المجلس الوطني التأسيسي التونسي (2011-2012) - ويكيبيديا، الموسوعة الØ*رة
و الأحزاب المتوحدة مع بعض
هي
حركة النهضة + المؤتمر من أجل الجمهورية + لتكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات

هذا يدل على ان اغلبية الشعب التونسي يوافق حزب النهضة
و 53% من الاصوات ذهبت ايى الاحزاب الموحدة التي انت قلتها

وضعت هذا الخبر لنغير موضوع حوارنا

ما المشكلة في حوارنا؟
ان اقول لكم ما المشكلة تعليقاتكم انت و زا ليجيند يظهر انكم طائفيين

أنا لا أفهم سياسة و أمل منها لنغير حديثنا

هو والله ما هو بوجهه, لكن هو بحاول يكون حيادي قدر الامكان خصوصا مع ابناء بلده, والمودريتر وثقوا فيه واعطوه اشراف قسمين. لا تنسى انه المشرف الايراني تقلع بعد كشف تحيزه, واحنا ما صدقنا على الله يجي مشرف منا يخرجنا من الظلم اللي كنا فيه, انت لسى اجيت بعد ما كان فيه مذابح بالمنتدى واحنا كنا الحلقة الاضعف لكن الان الوضع تغير الحمد لله, واحنا ما بدنا الا العدل ما حدا يسب علينا ولا احنا نسب على حد

انت تعرفني وتعرف نقاشاتي انا لست متهورا وليس من الاشخاص اصحاب الالسنة البذئيه ولا ازكي نفسي ابدا فبعض الاحيان اخرج عن السيطرة واحذف بكلام يسبب نزيف داخلي للطرف الاخر ولاكن لا ارى اننا خالفنا شروط المنتدى ابدا فنقاش نضيف وهادئ جدا ما عدا بعض الكلمات التي كان يرمي بها العضو سيران وهلة تلو الاخرى وفي اعتقادي انها لاتستحق الحذف

ما المشكلة في حوارنا؟

أنا شخص يحب التحدث على أمور عسكرية

أنا مسحت الردود لانها كانت خارجه عن النطاق المسموح بيه.

يا أني امسح ردود الكل او أني ابند الكل و انتوا أحرار. هذي للمره مسح للمره الجايه وارنينج. ناقشوا بدون سب كلكم او اتحملوا النتائج كلكم

يا أني امسح ردود الكل او أني ابند الكل و انتوا أحرار. هذي للمره مسح للمره الجايه وارنينج. ناقشوا بدون سب كلكم او اتحملوا النتائج كلكم

ياحبيبي لاتلفق ما سبيت احد ونقاشي كان جدا عادي

انت لازم تبعص الجو

:angry:سوف اخلد الى النوم ،،،، انا غاضب هىه

الحالة رقم 4 لإنتهاك مياهنا من قبل صيادين مصريين
4/10/2012
ضبطت ظهر أمس خافرة تابعة لجيش البحر مجموعة مراكب صيد بالجرّ مصرية بحالة صيد غير قانونية بمنطقة الصيد الخاصة «zone de pêche réservée» شمال شرقي جرجيس وهي منطقة يحجّر فيها الصيد.

ولم تتمثل هذه المراكب لأوامر التوقّف فتمت ملاحقتها وإيقاف مركبين على متنهما 20 بحّارا فيما لاذت البقية بالفرار. وقد تمّ اقتياد المركبين الموقوفين إلى القاعدة البحرية الرئيسية بصفاقس لتتخذ في شأنهما الإجراءات القانونية اللازمة.
الدفاع الوطني - 04-10-2012

انت تعرفني وتعرف نقاشاتي انا لست متهورا وليس من الاشخاص اصحاب الالسنة البذئيه ولا ازكي نفسي ابدا فبعض الاحيان اخرج عن السيطرة واحذف بكلام يسبب نزيف داخلي للطرف الاخر ولاكن لا ارى اننا خالفنا شروط المنتدى ابدا فنقاش نضيف وهادئ جدا ما عدا بعض الكلمات التي كان يرمي بها العضو سيران وهلة تلو الاخرى وفي اعتقادي انها لاتستحق الحذف
اي كلمات؟؟
انا كلامي كان كله من نظيف
عطيني مثال انا قلت كلمات غير نظيفة لك او للاخ التونسي

من منا سب غير زا ليجيند؟؟
انا اعلم لو انا قلت ما قاله زا ليجيند لكنت طردتني و لكن ....

استقبل السيد عبد الكريم الزبيدي وزير الدفاع الوطني يوم الأربعاء 3 أكتوبر 2012 بمقر الوزارة السيد عبد القادر حجار سفير الجزائر بتونس.

وأبرز وزير الدفاع الوطني بالمناسبة أن العلاقات التونسية الجزائرية الأخوية تستمد قوتها من النضال المشترك للشعبين الشقيقين مشيدا بالتعاون العسكري الثنائي الذي بلغ درجة رفيعة في مجال التكوين وتبادل الخبرات والمعلومات والملتقيات العلمية والأنشطة الثقافية.

كما نوّه بمساندة الجزائر لتونس وشعبها في هذه المرحلة الانتقالية وبدعم المؤسسة العسكرية الجزائرية لنظيرتها التونسية في مجال تأمين حماية الحدود وتكثيف المراقبة للتصدي لمختلف أشكال الجريمة المنظمة.
وعبّر من جهته السيد عبد القادر حجار عن يقينه من أن تتمكن تونس من إرساء دعائم نظام ديمقراطي تعددي يستجيب لتطلعات الشعب التونسي مؤكدا على ضرورة استشراف التعاون الثنائي على جميع الأصعدة وبلورة أنجع الصيغ والآليات لإعطائه الدفع المنشود وإثراء مضامينه وتنويع مجالاته على قاعدة اقتصادية مشتركة ومتينة تؤسس لتعاون متعدد الأطراف بالمنطقة بما يجسم طموحات وتطلعات الشعبين الشقيقين والشعوب المغاربية عموما.
الدفاع الوطني - 03-10-2012

ما المشكلة في حوارنا؟

النقاش معك بالامور السياسية صعب وحتى شبه مستحيل, يعني انا اول ما دخلت المنتدى كنت اناقشك باسلوب علمي وبمصادر وبمنطق لكن بعد ما شفت انه ما فيه فايدة تركتك وصرت اناقشك بكلام حاف بدون ما اكلف نفسي بالبحث عن شيء, انت عندك غاية بنفسك بتوقع الشباب عارفينها وانت ما بدك تقتنع مع انك عارف الحق, بدك تقول طائفيين انت حر بدك تقول مش عارف شو كمان حر, الامور متجهة لصالحنا على الارض وهذا يكفي, كلامنا وكلامك لن يضير احد

من منا سب غير زا ليجيند؟؟
انا اعلم لو انا قلت ما قاله زا ليجيند لكنت طردتني و لكن ....

:lol:لا تعلم ولن تعلم ،،،ههه

لا انا ولا انت تطرقنا لكلام مخالف للقوانين ولا اعلم ماذا يقصد موسى بالاطار المسموح به ؟

النقاش معك بالامور السياسية صعب وحتى شبه مستحيل, يعني انا اول ما دخلت المنتدى كنت اناقشك باسلوب علمي وبمصادر وبمنطق لكن بعد ما شفت انه ما فيه فايدة تركتك وصرت اناقشك بكلام حاف بدون ما اكلف نفسي بالبحث عن شيء, انت عندك غاية بنفسك بتوقع الشباب عارفينها وانت ما بدك تقتنع مع انك عارف الحق, بدك تقول طائفيين انت حر بدك تقول مش عارف شو كمان حر, الامور متجهة لصالحنا على الارض وهذا يكفي, كلامنا وكلامك لن يضير احد

صرلك بتقول هالحكي من اكتر من سنة الامور لصالحنا و ما بعرف شو
طيب اقول لك ليش انت طائفي
صدام.... انت تقول انك تكره بشار لانه قتل السوريين و لكن صدام قتل اكتر من 100 الف عراقي ومع زلك انت تحبه
بكفي هراء

:lol:لا تعلم ولن تعلم ،،،ههه

لا انا ولا انت تطرقنا لكلام مخالف للقوانين ولا اعلم ماذا يقصد موسى بالاطار المسموح به ؟

بس انت كلت كلام سيء و سبيتني
لو انا قلت هيك لكان موسى عملي طرد فورا

صرلك بتقول هالحكي من اكتر من سنة الامور لصالحنا و ما بعرف شو
طيب اقول لك ليش انت طائفي
صدام.... انت تقول انك تكره بشار لانه قتل السوريين و لكن صدام قتل اكتر من 100 الف عراقي ومع زلك انت تحبه
بكفي هراء

صدام حارب إيران و ذالك يضعه بطل في نظري
لكنه قام بخطأ بهجومه على كويت
بشار لم يحارب إسرائيل و إحتل لبنان

بورقيبة رغم أخطائه لكنه حارب فرنسا
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3%D8%AD%D8%AF%D8%A7%D8%AB_%D8%A8%D9%86%D8%B2%D8%B1%D8%AA

Status
Not open for further replies.
Back
Top Bottom