What's new

Status
Not open for further replies.

يمكن أن يكون حدث تطور خطير بشأن الأزمة السورية يتمثل في تخلي روسيا عن الأسد بعد اتفاق ضمني بين الرئيسين الروسي والأمريكي اوباما في لوس كابوس بالمكسيك.وكان الرئيسان حسما موقفهما من الأزمة السورية عبر بيان مشترك بعد لقائهما معاً صدر بعد مشاورات استمرت ساعتين على هامش قمة مجموعة العشرين، دعيا فيه إلى “وقف فوري للعنف” مؤكدين “وحدة “موقفهما” لجهة وجوب ان يتمكن الشعب السوري من اختيار مستقبله في شكل مستقل وديموقراطي”.
روسيا تتخلى عــن الأسد.. موقــف واØ*ـد وتفاهــم بين أوباما وبوتين Ø*ـــول سوريــا – صØ*يفة الوئام الالكترونية

تاريخ المقال من يونيو 20
رسيا من زمان كررت ان الحل الوحيد هو الحل السياسي عكس الغرب و عبيده الذين يدعمون حقن دماء سوريا و يشجعون العنف
على كل حال روسيا لا يهمها بشار روسيا يهمها مصالحها و انا اعترف لك
لذلك روسيا تريد رضا الشعب السوري و الشعب السوري يعرف ان الأسد بشار هو القائد لحل هذه الازمة و لذلك نحن نعرف مصيرنا و روسيا تصف الى الجانب المنتصر

جدد الرئيس التونسي المنصف المرزوقي اليوم الخميس طلب بلاده ارسال قوه حفظ سلام عربية الي سوريا، واقترح انشاء اليه جديده لمحاربه الديكتاتوريه تشمل قيام محكمة دستورية دوليه، ودعا الامم المتحده الي اعلان الديكتاتوريه "افه سياسيه اجتماعيه" يجب علي شعوب الارض محاربتها.

جدد الرئيس التونسي المنصف المرزوقي اليوم الخميس طلب بلاده ارسال قوه حفظ سلام عربية الي سوريا، واقترح انشاء اليه جديده لمحاربه الديكتاتوريه تشمل قيام محكمة دستورية دوليه، ودعا الامم المتحده الي اعلان الديكتاتوريه "افه سياسيه اجتماعيه" يجب علي شعوب الارض محاربتها.

لا لا لا هلأ الخليح بيزعلو منو :rofl:

لا لا لا هلأ الخليح بيزعلو منو :rofl:

طبعا تخافون قوات سلام لأنها ستكشف حقيقة إن رئيسكم يقتل شعبه

مصالح روسيا مع اسرائيل ضعيفة جدا و انا قلت لك روسيا تعرف من المنتصر و الخليح عبيد الغرب يعني مستحيل الخليج يترك الغرب و يذهب الى الشرق و اذا الخليج فكر انه يترك الغرب , الغرب سوف يشعل "الثورات" في الخليج

و مصالح روسيا مع سوريا انه روسيا تبقى في الشرق الاوسط

روسيا خسرت لبيبا و الجميع قلل من اهمية روسيا لانه الغرب انتصر عليها

و الان روسيا لن تمسح للغرب في تدمير سوريا و اكرر روسيا تصف لجانب الصف المنتصر و لجانب الشعب السوري
لكي روسيا تبقى في الشرق الاوسط

الى الان لم تذكر لي ماهي مصالح روسيا في سوريا
روسيا ادخلت نفسها في معركة خاسرة بالمناسبة دول الخليج لايهمها الشرق ووالغرب فهي تلعب لمصالحها ايضا ومصالح روسيا هي مع الخليج والدول العربية ولاكن روسيا تعلم انها خسرت الرهان ولذلك فهي تزايد على الوضع في سوريا لان لم يعد لديها اوراق تلعب بها في المنطقه فذلك تحاول ان تتدارك ما تبقى من الامر ولكن هيهات تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب وسينتصر الشعب السوري وستنصر الامة العربية والاسلامية وسيكون فتحا عظيما

اللهم انا استنصرناك في الشام ، اللهم انا استنصرناك في الشام، اللهم انا استنصرناك في الشام

طبعا تخافون قوات سلام لأنها ستكشف حقيقة إن رئيسكم يقتل شعبه

لك اي قوات سلام و اي قوات بطيخ
الجامعة العبرية بعتت مراقبين و المراقبين قالو الحقيقة ان في سوريا يوجد ارهاببين و الجيش السوري هو في حالة دفاع هذا طلع من مراقبينكم
لذلك الصحافة قتلت قضية المراقبين لانهم قالو الحقيقة
بعدين انا عم احكي على المرزوقي قال انه لازم الامم المتحدة لازم تسمي الدكتاتورية ما بعرف شو نسي الخليج الزلمة ههههه

الى الان لم تذكر لي ماهي مصالح روسيا في سوريا
روسيا ادخلت نفسها في معركة خاسرة بالمناسبة دول الخليج لايهمها الشرق ووالغرب فهي تلعب لمصالحها ايضا ومصالح روسيا هي مع الخليج والدول العربية ولاكن روسيا تعلم انها خسرت الرهان ولذلك فهي تزايد على الوضع في سوريا لان لم يعد لديها اوراق تلعب بها في المنطقه فذلك تحاول ان تتدارك ما تبقى من الامر ولكن هيهات تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب وسينتصر الشعب السوري وستنصر الامة العربية والاسلامية وسيكون فتحا عظيما

اللهم انا استنصرناك في الشام ، اللهم انا استنصرناك في الشام، اللهم انا استنصرناك في الشام

صرلي ساعة عم اقولك ان مصالح روسيا من سوريا هو البقاء في الشرق الاوسط شو شارب يا زلمة؟ظ

قتلك لو روسيا تعرف ان بشار خاسر فكانت صفنت الى الجانت الرابح لكي تبقى في الشرق الاوسط

و بشرفك هلأ الخليج ما يهمه الغرب؟ لك نسيت انه الغرب هو يلي مخلي حكام الخليج ؟؟
مثال البحرين

و اكرر روسيا تعرف مصالحها و هي تعلم مصالحها اكثر منك و مني و روسيا لن تصف الى الجانب الخاسر لانها سوف تضيع الشرق الاوسط
لو كانت المعارضة سوف تتنتصر اعلم انو روسيا كانت مع صف المعارضة من زمان

و انا اقول اللهم انصر الشام اللهم احمي عبيدك في سوريا اللهم بعد عنا الغرب و عبيد الغرب اللهم ارزق الشام الخير و السلام

امين

صرلي ساعة عم اقولك ان مصالح روسيا من سوريا هو البقاء في الشرق الاوسط شو شارب يا زلمة؟ظ

قتلك لو روسيا تعرف ان بشار خاسر فكانت صفنت الى الجانت الرابح لكي تبقى في الشرق الاوسط

و بشرفك هلأ الخليج ما يهمه الغرب؟ لك نسيت انه الغرب هو يلي مخلي حكام الخليج ؟؟
مثال البحرين

و اكرر روسيا تعرف مصالحها و هي تعلم مصالحها اكثر منك و مني و روسيا لن تصف الى الجانب الخاسر لانها سوف تضيع الشرق الاوسط
لو كانت المعارضة سوف تتنتصر اعلم انو روسيا كانت مع صف المعارضة من زمان

و انا اقول اللهم انصر الشام اللهم احمي عبيدك في سوريا اللهم بعد عنا الغرب و عبيد الغرب اللهم ارزق الشام الخير و السلام

امين

ماذا تستفيد روسيا من البقاء في الشرق الاوسط وخصوصا في ضل وجود الدرع الصاروخيه

ماذا تستفيد روسيا من البقاء في الشرق الاوسط وخصوصا في ضل وجود الدرع الصاروخيه
تستفيد ان تغيظ الغرب و الشرق الاوسط جسر لقارة افريقيا
اذا الغرب امتلك الشرق الاوسط هذا يعني انو روسيا خلص
روسيا لا تساوي شيء في العالم

لك اي قوات سلام و اي قوات بطيخ
الجامعة العبرية بعتت مراقبين و المراقبين قالو الحقيقة ان في سوريا يوجد ارهاببين و الجيش السوري هو في حالة دفاع هذا طلع من مراقبينكم
لذلك الصحافة قتلت قضية المراقبين لانهم قالو الحقيقة
بعدين انا عم احكي على المرزوقي قال انه لازم الامم المتحدة لازم تسمي الدكتاتورية ما بعرف شو نسي الخليج الزلمة ههههه

إذ لا تعرف هناك فرق بين مراقبين ( ليسوا مسلحين ) و قوات سلام ( مدججة بالسلاح ) و كل واحد لديه مهمة

إذ لا تعرف هناك فرق بين مراقبين ( ليسوا مسلحين ) و قوات سلام ( مدججة بالسلاح ) و كل واحد لديه مهمة

و المراقبين قالو الحقيقة شو بدك تعمل هلأ يعني تحارب الارهاب؟ اذا كان بدكم تحاربو الارهاب اذا توقف عن دعم الارهاب و المشكلة تنحل

و المراقبين قالو الحقيقة شو بدك تعمل هلأ يعني تحارب الارهاب؟ اذا كان بدكم تحاربو الارهاب اذا توقف عن دعم الارهاب و المشكلة تنحل

لا يمكن محاربة الإرهاب إلا برحيل بشار
و قوات السلام لن تحارب الإرهاب بل توقف القتال
و تحارب من يهجم عليها

تستفيد ان تغيظ الغرب و الشرق الاوسط جسر لقارة افريقيا
اذا الغرب امتلك الشرق الاوسط هذا يعني انو روسيا خلص
روسيا لا تساوي شيء في العالم

ياخي فعلا روسيا لاتساوي شي في العالم فقد تعلمت درسا قاسيا ايام الحرب الاتحاد السوفيتي ...واي معركة مع المسلمين او مع الغرب فيه خاسرة بالنسبة للروس

ياخي فعلا روسيا لاتساوي شي في العالم فقد تعلمت درسا قاسيا ايام الحرب الاتحاد السوفيتي ...واي معركة مع المسلمين او مع الغرب فيه خاسرة بالنسبة للروس
الروس في حرب العالمية 2 خسروا 7 مليون جندي
أي نوع من جيوش هذا
و يرد الروس أن يتحالفوا معنا
لديك حق The Legend الروس ضعفاء
هذا ما يعرفه الروس

Last edited by a moderator:

و لكن

و رجاء لا تحرف كلامي انا قلت اذا الغرب سيطر على الشرق الاوسط اذا روسيا لا تساوي شيء

Status
Not open for further replies.
Back
Top Bottom