What's new

Status
Not open for further replies.
@BATMAN
:(

To be able to send PMs your post count must be 10000 or greater.

Last edited by a moderator:
أنت على حق. ما كان يجب أن أنحدر إلى مستواهم بل كان علي تجاهلهم. غير أنه يصعب فعل ذلك حين ترى التهجمات اليومية من إيرانيين وشيعة يسبّوننا نحن السنّة ويسبّون بلادنا العربية ويختلقون الدعاية الكاذبة بحقنا ويستفزّوننا. فحين أرى هذا أردّ عليهم، وأحيانا لا تكون هذه الردود مفيدة للمنتدى، ومع ذلك لا بد من الردّ لإيضاح حقيقة الأمور لمن يراقب

أنا شخصيا من مناصري الوحدة العربية والإسلامية، ولكن يجب أن لا تصل الأمور إلى حد توجيه الإهانات المستمرة إلى شعبك وانتمائك الدينيّ على يد نفس الأشخاص القليلين

كما أنني رأيت تعليقات كثيرة يصنّفها معظم الناس في خانة الإهانات ومع ذلك امتنعت عن التعليق لأنني رأيت كيف سينتهي الأمر

ربّما يحسن بي تجاهل هذه التعليقات في المستقبل والاكتفاء بالتبليغ عنها. أعرف أنني أخطأت وأنا أعتذر إذا إساءت تعليقاتي إلى أحد، وأطلب أن يغفر لي الله تعالى وأن يهدينا جميعا

:azn:

ههههههه هذه إساءات ؟؟؟ والله كلكم ما شفتوا شيء. يمكن بلاك يتذكر ديك الأيام لكن على أواخرها بعد ما هديت شوي. والله ما شفتوا الإساءة من جدً كيف. ما راح تقدروا تكملوا يوم على بعضه هنا

ههههههه هذه إساءات ؟؟؟ والله كلكم ما شفتوا شيء. يمكن بلاك يتذكر ديك الأيام بكن على أواخرها. والله ما شفتوا الإساءة من جدً كيف. ما راح تقدروا تكملوا يوم على بعضه هنا

@BATMAN
:(

To be able to send PMs your post count must be 10000 or greater.

ههههههه هذه إساءات ؟؟؟ والله كلكم ما شفتوا شيء. يمكن بلاك يتذكر ديك الأيام لكن على أواخرها بعد ما هديت شوي. والله ما شفتوا الإساءة من جدً كيف. ما راح تقدروا تكملوا يوم على بعضه هنا

كيف. ما راح تقدروا تكملوا يوم على بعضه هنا

Leyla Saeedaaa....Huq-ul-Jaleelaa, Akhi ! :D

Okay now what did I say ? :what:
@Mosamania : Who is the lady in your avatar ? :undecided:

ههههههه هذه إساءات ؟؟؟ والله كلكم ما شفتوا شيء. يمكن بلاك يتذكر ديك الأيام بكن على أواخرها. والله ما شفتوا الإساءة من جدً كيف. ما راح تقدروا تكملوا يوم على بعضه هنا

احنا مدللين الان
اخ حساني
حروب ومعارك قامت هون
كل خمس دقايق كان هناك فيه موضوع يهين ويسب السعودية والعرب
كنا انا وموسى لحالنا

انا تقريبا اخذت 50 انذار في ظرف اشهر قليلة

بعدين صارت النا اليد الطولى بالمنتدى بعد ما كثر العرب وصار الاتراك ضد الايرانيين
وهيك يا حبيب انهينا سطوتهم ومسحنا فيهم الارض حتى مر عليهم ايام بدهم يتركوا فيه المنتدى

صدقني الايرانيين الموجودين الان احسن من غيرهم بكثير وهمة يعتبروا ارقى بعقولهم بكثير من باقي جلدتهم
فهدي شوي, كل واحد اله راي وبما انه رايهم ما فيه غلط اتجاهك او اتجاه دينك قابله بالمنطق

مرة ثانية
صدقني يا حساني انه مشاركاتك رائعة لكن فقط اذا تركت شغلت الدين والشيعة والاستفزاز
رد عليهم بالمنطق وبطريقة علمية مدروسة والكل رح يحب مشاركاتك ويحترمها

That's Dalma Rushdie , the first Saudi female athlete :) God bless her soul.

Shes pretty but her Wiki page didn't make for much of an impressive reading viz vie her representation of Saudi Arabia ! :undecided:

احنا مدللين الان
اخ حساني
حروب ومعارك قامت هون
كل خمس دقايق كان هناك فيه موضوع يهين ويسب السعودية والعرب
كنا انا وموسى لحالنا

انا تقريبا اخذت 50 انذار في ظرف اشهر قليلة

بعدين صارت النا اليد الطولى بالمنتدى بعد ما كثر العرب وصار الاتراك ضد الايرانيين
وهيك يا حبيب انهينا سطوتهم ومسحنا فيهم الارض حتى مر عليهم ايام بدهم يتركوا فيه المنتدى

صدقني الايرانيين الموجودين الان احسن من غيرهم بكثير وهمة يعتبروا ارقى بعقولهم بكثير من باقي جلدتهم
فهدي شوي, كل واحد اله راي وبما انه رايهم ما فيه غلط اتجاهك او اتجاه دينك قابله بالمنطق

مرة ثانية
صدقني يا حساني انه مشاركاتك رائعة لكن فقط اذا تركت شغلت الدين والشيعة والاستفزاز
رد عليهم بالمنطق وبطريقة علمية مدروسة والكل رح يحب مشاركاتك ويحترمها

انت برضك ما شفت نص اللي أنا شفته هنا ترا. أيام ميوز و آريان بي و شوبر كايف و ازاد و ديزيرت فوكس و باكخ و شيتاه غيرهم كثييييييسير يجتمعوا عليه هنا. يشتموني شتم و الإشراف كان ضدي و قوانين الحماية ما تنطبق على العرب

شفت أنا هنا أيام سوداء قبل لا أصير اللي أنا عليه السوم. كانت حرب الله لا يعيدها أيام انت ما شفت إلا عشر اللي شفته يلاك

That's Dalma Rushdie , the first Saudi female athlete :) God bless her soul.
على حسب ما اسمع ممنوع الستات فى السعودية يكشفو شعرهم
ازاى متصورة كدة ؟

على حسب ما اسمع ممنوع الستات فى السعودية يكشفو شعرهم
ازاى متصورة كدة ؟

انت سمعت غلط

• Like
Reactions: opz
@BLACKEAGLE @JUBA @al-Hasani @Bubblegum Crisis @opz

يا اخوان رجاءا من هون وطالع تحطوا المواضيع العربية كلها سواءا كانت سياسية او غيرها في القسم هون حتى تنحل مشكلة قسم الشرق الاوسط

@BLACKEAGLE @JUBA @al-Hasani @Bubblegum Crisis @opz

يا اخوان رجاءا من هون وطالع تحطوا المواضيع العربية كلها سواءا كانت سياسية او غيرها في القسم هون حتى تنحل مشكلة قسم الشرق الاوسط
أيش فيه قسم الشرق الأوسط أخ بلاك ؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

السعودية لازم تقص روسهم وتعمل من لحاهم مماسح للاحذية

Status
Not open for further replies.

Latest posts

Back
Top Bottom