What's new

Status
Not open for further replies.
أوقف القمر الصناعي المصري "نايل سات"، الأربعاء، بث القنوات الرسمية السورية، تنفيذاً لتوصية من اللجنة الوزارية العربية المعنية بسوريا، بحسب ما أفاد مسؤول في إدارة "نايل سات".

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن المسؤول قوله: "أوقفنا بث القنوات التلفزيونية الرسمية السورية تنفيذاً لتوصية من الجامعة العربية".

وكانت اللجنة الوزارية العربية أوصت في 19 تموز/يوليو الماضي بوقف بث القنوات الرسمية السورية على "نايل سات".

وفي المقابل، اعتبرت وزارة الإعلام السوري في بيان نشرته وكالة الأنباء السورية الرسمية أن الخطوة تأتي "في إطار الحملة التي تستهدف سوريا"، متهمة الشركة المشغلة باتخاذ "إجراء أحادي يخالف شروط العقد المبرم، وينتهك مواثيق الشرف الإعلامي ويتعرض بشكل فظّ وغير مبرر لأصول ومبادئ العمل الإعلامي".

وأضافت أنها "تدين هذا الانتهاك وتعتبره دليلاً مباشراً على انحياز القائمين عليه إلى جانب المشروع المعادي لسوريا ويندرج في إطار خدمة المشروع الصهيوني".

ههههههه الديموقراطية هههههههههههه
قال حرية قال

يخافون من الحقيقة
لماذا يمنعون قنوات السورية؟؟ لانها تقول الحق لذلك يجب منع العرب من معرفة الحقيقة
ههههههههههههههههه حرية حرية هههههههههه

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

قبول الطلاب السوريين في المدارس الحكومية السعودية
امر ملكي للشروع بتفعيل الأمر والتسهيل على الطلاب الوافدين

أمر خادم الحرمين الشـريفين الملك عبد الله بن عبد العزيـز بقبول جميع الطلاب السوريين المقيمين على أراضي المملكة في مـدارس التعليم العام.

ووفق صحيفة "لوطن" السعودية فإن وزارة التربية والتعليم شرعت في تفعيل الأمر الملكي، وشكلت لجنة خاصة للمتابعة وتقديم التسهيلات للطلاب الذين حرموا من التعليم نتيجة الأزمة المتفاقمة التي تعيشها بلادهم منذ نحو 17 شهرا.

وطبقا لمعلومات خاصة، فـإن مدارس المناطق الشمالية للمملكة ستشهد استيعاب العدد الأكبر من الطلاب السوريين لقربها من دول الجـوار السـوري، فـيما تستـعد وزارة التربية إلى إقـامة فصـول موقـتة في أفنـية المدارس الحكومـية لاستيعاب الأعداد المتوقعة مـن الطلاب السوريين، أو تشغيل المدارس على فترتين.

ههههههه الديموقراطية هههههههههههه
قال حرية قال

يخافون من الحقيقة
لماذا يمنعون قنوات السورية؟؟ لانها تقول الحق لذلك يجب منع العرب من معرفة الحقيقة
ههههههههههههههههه حرية حرية هههههههههه

تم حجب القنوات الاسديه لانها قنوات كذب ودجل وخداع على عقول الناس ليست ببعيدة عن بريس تي في وقناة العالم والمنار. استقطع من وقتك دقائق وابحث في اليوتيوب عن فضائح هذه القنوات سترى عجب العجاب وانا مقتنع تماما انك تعلم في داخلك ماذا يفعل النظام الوحشي على جميع الاصعدة. اخيرا وليس اخرا انا لدي سؤال اذا ممكن تجيب عليه بصراحه بدون تشبيح لو سمحت.
لماذا النظام الوحشي لا يساعد اللاجئين السوريين في تركيا والاردن والعراق ولماذا ايران لم تقم ايضا بمساعدة اللاجئين اليسو هؤلاء ابائكم وابنائكم واخواتكم واطفالكم وشيوخكم ونسائكم ؟

تم حجب القنوات الاسديه لانها قنوات كذب ودجل وخداع على عقول الناس ليست ببعيدة عن بريس تي في وقناة العالم والمنار. استقطع من وقتك دقائق وابحث في اليوتيوب عن فضائح هذه القنوات سترى عجب العجاب وانا مقتنع تماما انك تعلم في داخلك ماذا يفعل النظام الوحشي على جميع الاصعدة. اخيرا وليس اخرا انا لدي سؤال اذا ممكن تجيب عليه بصراحه بدون تشبيح لو سمحت.
لماذا النظام الوحشي لا يساعد اللاجئين السوريين في تركيا والاردن والعراق ولماذا ايران لم تقم ايضا بمساعدة اللاجئين اليسو هؤلاء ابائكم وابنائكم واخواتكم واطفالكم وشيوخكم ونسائكم ؟

لان اللاجئين مجرد سنيين فقط. اقل من حيوانات بالنسيه لهم.

يا خي فعلا شي يندى له الجبين قتل وتشريد وقصف مدنيين وطائفيه نتنه ولعب بالعقول عن طريق الاعلام واغتصاب النساء ،،، ايضا الجنود اللذين لايزالون يقاتلون في صفوف بشار قام الجحش بحبس عوآئلهم ووضعهم قيد الاقامة الجبرية ليضمن عدم انشقاقهم ة

جوابي الك لانو عقوبات الجامعة العبرية دمرت سوريا و قتلت الشعب السوري داخل سوريا فيكف الك عين تطلب الدولة من مساعدة الاردن و تركيا و انتم واضعين عقوبات و الخ؟؟

يا زلمة اذا التلفوزين السوري كاذب لماذا تم حجبه؟؟ خلي الناس تتضحك عليهم؟؟ بس القصة انها سوريا تنشر الحقيقة و لذلك تم حجب القنوات
انتم تخافون من الحقيقة
حرية حرية هههههههههههههههههههه و ديمقراطية ههههههههههههههههههههههههه

من وضع عقوبات على السنين في سوريا؟؟ انتم
و لعلمك العقوبات لا تؤثر على بشار, المتضرر فقط الشعب السوري يعني جميع سوريا و هذا يشمل السنين

يا خي فعلا شي يندى له الجبين قتل وتشريد وقصف مدنيين وطائفيه نتنه ولعب بالعقول عن طريق الاعلام واغتصاب النساء ،،، ايضا الجنود اللذين لايزالون يقاتلون في صفوف بشار قام الجحش بحبس عوآئلهم ووضعهم قيد الاقامة الجبرية ليضمن عدم انشقاقهم ة

:rofl: :rofl: وين الجامعة العبرية عنك
لازمك حجب ههههههههههههههههه

شو استاذ موسى؟؟ عقوبات دول العبرية شو نفعت الشعب السوري؟؟ او على قولتك السنيين؟؟

شي مرة فكرت انو هي العقوبات كيف رح تؤثر على الشعب السوري؟؟ و احلى من هيك صاحبك عم يطلب من سوريا مساعدة الاردن و تركيا و نسي العقوبات العبرية و الغربية على الشعب السوري

جوابي الك لانو عقوبات الجامعة العبرية دمرت سوريا و قتلت الشعب السوري داخل سوريا فيكف الك عين تطلب الدولة من مساعدة الاردن و تركيا و انتم واضعين عقوبات و الخ؟؟

يا زلمة اذا التلفوزين السوري كاذب لماذا تم حجبه؟؟ خلي الناس تتضحك عليهم؟؟ بس القصة انها سوريا تنشر الحقيقة و لذلك تم حجب القنوات
انتم تخافون من الحقيقة
حرية حرية هههههههههههههههههههه و ديمقراطية ههههههههههههههههههههههههه

من وضع عقوبات على السنين في سوريا؟؟ انتم
و لعلمك العقوبات لا تؤثر على بشار, المتضرر فقط الشعب السوري يعني جميع سوريا و هذا يشمل السنين

نعم معاك حق يا اخي. العقوبات هي اللي قصفت الاحياء في سوريا. يا سبحان الله هي العقوبات كمان يمديها تقصف بالطائرات وي وي وي

نعم معاك حق يا اخي. العقوبات هي اللي قصفت الاحياء في سوريا. يا سبحان الله هي العقوبات كمان يمديها تقصف بالطائرات وي وي وي

العقوبات ضربت الشعب السوري نعم, عندما الشخص يشعر بحالة المجاعة فهو سوف يقاتل و يقتل غيره و فكره انه يتخلص من النظام
يعني انتم عقابتم الشعب السوري و ليس بشار الأسد

اشرح لك كيف العقوبات ضررت بشار الأسد؟؟
فكركم انه الشعب يضوج و يقوم ضده و لكن فشلتم لانكم لا تعوفون الشعب السوري
الشعب السوري لا يخون وطنه

Mosamania هو الديكتاتور جديدة من القتال PDF ل "الديمقراطية" في سوريا

Mosamania هو الديكتاتور جديدة من القتال PDF ل "الديمقراطية" في سوريا

what are trying to say :blink:

Status
Not open for further replies.

Latest posts

Back
Top Bottom