What's new

Status
Not open for further replies.
انا عرفان انه الشعب المصري طالب الاخوان و لكن الاخوان يلي هلأ بالحكم هم يحترمون اتفاقية ديبفد مش هيك؟ يعني هما نجحه في تغير الشخص و ليس السياسة
خلينا نشوف شوف رح يصير, بعدين هلأ الموضوع مصر,
الموضوع مصر على عيني و راسي و أنا أسف كمان.

لكن أنا افضل انه التفافية تكمل كمان لان مصر مو مستنده لحرب أبدا الان. دلحين يبنوا بلدهم و بكره يفكروا في الحرب.

موسى فيك تكون دبلوماسي شي مرة ههههههه دغري على موضوع سوريا ههههههههههه
و هلأ بعد شوي ايران؟

قلتلك أنا أسف ايش تبغى اكتر من كدا؟؟ و شكرًا على المديح :)

مرحبا يا شباب - أستطيع أن أتكلم / الكتابة / فهم اللغة العربية .. بفضل غوغل ترجمة LOL

مرحبا يا شباب - أستطيع أن أتكلم / الكتابة / فهم اللغة العربية .. بفضل غوغل ترجمة LOL

يا فرحت امك فيك xD

لكن أنا افضل انه التفافية تكمل كمان لان مصر مو مستنده لحرب أبدا الان. دلحين يبنوا بلدهم و بكره يفكروا في الحرب.

يعني بس الحرب لسوريا؟ مشان الجولان انا مليون مرة قلت لكم انو سوريا الحرب مشان الجولان يعني انتحار لانو كل العالم الغربي و العربي رح يحارب ضد سوري يعني
Syria vs The World.
مشان هيك الحكم السوري واعي و حكيم و يعرف المستقبل

على كل حال هلأ الادمن رح يعطيني انفراكشن لاني عم اكتب عربي :rofl:

يا فرحت امك فيك xD

:rofl: :rofl: عجبتي هي

قلتلك أنا أسف ايش تبغى اكتر من كدا؟؟ و شكرًا على المديح :)

ولا يهمك عادي ههههههه

يعني بس الحرب لسوريا؟ مشان الجولان انا مليون مرة قلت لكم انو سوريا الحرب مشان الجولان يعني انتحار لانو كل العالم الغربي و العربي رح يحارب ضد سوري يعني
Syria vs The World.
مشان هيك الحكم السوري واعي و حكيم و يعرف المستقبل

على كل حال هلأ الادمن رح يعطيني انفراكشن لاني عم اكتب عربي :rofl:

لا أخدنا من الأدمن إذن اننا نفتح موضوع بالعربي و هيدا هو المطلوب. إحنا لنا مصالح سياسيه و اقتصاديه في سوريا هيا دي الحقيقه للأسف .

بتعرف ليه تركيا و السعوديه بيشلوا الاسد؟؟ لانه رفض خط أنبوب بترول من السعوديه لتركيا ينباع لتركيا نفط ارخص من اللي يشتروه من ايران لكن ايران خلت الاسد يرفض الطلب. كانت سوريا كمان حتستفيد منه اقتصاديا على فكره.

شوف يا اسد سوريا أبدا ما تفكر أني محمل عليك شي أبدا ولا يخطر على بالك. انت عند وجهة نظر و أنا احترمها على فكره

لا أخدنا من الأدمن إذن اننا نفتح موضوع بالعربي و هيدا هو المطلوب. إحنا لنا مصالح سياسيه و اقتصاديه في سوريا هيا دي الحقيقه للأسف .

بتعرف ليه تركيا و السعوديه بيشلوا الاسد؟؟ لانه رفض خط أنبوب بترول من السعوديه لتركيا ينباع لتركيا نفط ارخص من اللي يشتروه من ايران لكن ايران خلت الاسد يرفض الطلب. كانت سوريا كمان حتستفيد منه اقتصاديا على فكره.

شوف يا اسد سوريا أبدا ما تفكر أني محمل عليك شي أبدا ولا يخطر على بالك. انت عند وجهة نظر و أنا احترمها على فكره

بس هذا مو السبب الحقيقي و انت بتعرف هالشي
بس والله حرام يعني الدول المجاورة عم تزيد زيت على النار و فهمك الكفاية

يا موسى و انا كمان احترم وجهة نظرك و هذا الشي المطلوب
و الشي الغريب انو القليل يعرف انو في فرق بين العارضة الداخلية و الخارجية انا مع المعارضة الداخلية قبل الحكومة و لكن انا ضد و بكل المعنى ضد المعارضة الخارجية

في حاجات تانيه منها وتحويل سيطره و اسباب جيوسياسيه كثير لكن أنا متفهم موقفك. انت متخوف من اي حكومه جديده بحكم انك من الأقليات و خوفك في محله على فكره.

أنا اخر شيء ابغاه انه ينظلم انسان اي كان.

يا موسى و انا كمان احترم وجهة نظرك و هذا الشي المطلوب
و الشي الغريب انو القليل يعرف انو في فرق بين العارضة الداخلية و الخارجية انا مع المعارضة الداخلية قبل الحكومة و لكن انا ضد و بكل المعنى ضد المعارضة الخارجية

كلنا تبغى إصلاحات سواء في بلدي و بلدك كلنا عارفين بعض .

في حاجات تانيه منها وتحويل سيطره و اسباب جيوسياسيه كثير لكن أنا متفهم موقفك. انت متخوف من اي حكومه جديده بحكم انك من الأقليات و خوفك في محله على فكره.

أنا اخر شيء ابغاه انه ينظلم انسان اي كان.

فهمان عليك و لكن المشكلة هي الغرب , الغرب هدفه تدمير الشرق الاوسط و هذا مخططهم يبدو في الدول التي تملك جيوش يعني مصر و ليبيا و تحقق هذا الشيء و هلأ دور سوريا و لكن الشعب السوري ممانع يعني اول المظاهرات الاغلبية السوريين كان يشجعو المظاهرات و انا اعترف بهذا الشيئ بس بعدين لما ظهر السلاح و الدعم الغربي يعني في قصة ثانية غير الحرية و هي تدمير سوريا ليش؟ بسبب دعم سوريا للمقاومة و ايران و المخطط يشمل جميع الشرق الاوسط حتى الخليج لاجل اسرائيل و لكن الغرب بدو يبلش بالصعب و هو سوريا

Don't know arabic but love this song. :)

Also this one. :)

Last edited by a moderator:
فهمان عليك و لكن المشكلة هي الغرب , الغرب هدفه تدمير الشرق الاوسط و هذا مخططهم يبدو في الدول التي تملك جيوش يعني مصر و ليبيا و تحقق هذا الشيء و هلأ دور سوريا و لكن الشعب السوري ممانع يعني اول المظاهرات الاغلبية السوريين كان يشجعو المظاهرات و انا اعترف بهذا الشيئ بس بعدين لما ظهر السلاح و الدعم الغربي يعني في قصة ثانية غير الحرية و هي تدمير سوريا ليش؟ بسبب دعم سوريا للمقاومة و ايران و المخطط يشمل جميع الشرق الاوسط حتى الخليج لاجل اسرائيل و لكن الغرب بدو يبلش بالصعب و هو سوريا

أنا مو مع وجهة نظرك ذي. كل واحد له مطمع بسوريا.
السعوديه مطمعها اضعاف ايران و أخذ بقية الشام في صفها. شوف السعوديه تبغى توسع مساحة الاتحاد الخليجي حتى مصر عرض عليها الانظمام والأردن و فلسطين و لبنان والمغرب. لمن يمشي الاسد الاتحاد حيقوى جداً و كمان السعوديه تبغى زبائن مستقبلين للصناعات الغير نفطيه اللي تنموا بشكل هائل و محتاجه زبائن عشان يزيد النمو.

قطر دي و اعزرني على ألفاظي قحبة امريكا بامتياز. شيخ قطر حط اكبر قاعده امريكيه في الشرق الاوسط ووجها على الحدود السعوديه لانه السعوديه بتنصر ابوه المخلوع على فكره.

الغرب برضوا يبغى يشيل نظام معادي له.

تركيا حاقده على نظام الاسد لانه دعم حزب العمال الأكراد في السابق و الان رجع يدعمه. انت اجلس مع نفسك و احسبها .

وعلى فكره الان أقوى جيش عربي هو الجيش الخليجي.

Status
Not open for further replies.

Back
Top Bottom