What's new

Status
Not open for further replies.
يعيش الملك عبد الله صلى الله عليه، وقال انه رجل طيب، ونأمل أن يسترد وضعه قريبا من الجراحة التي أجريت له

يعيش الملك عبد الله صلى الله عليه، وقال انه رجل طيب، ونأمل أن يسترد وضعه قريبا من الجراحة التي أجريت له
That's meaningless.

I got what you mean thanx though but still full of many grammatical mistakes

اذا فيه احد حاب يضيف صور وعندة الروابط ياليت يكلمني عشان انسقها وارفعها
الموضوع صار فيه لخبطه شوي لكن ان شاءلله يقعد مرتب

اذا فيه احد حاب يضيف صور وعندة الروابط ياليت يكلمني عشان انسقها وارفعها
الموضوع صار فيه لخبطه شوي لكن ان شاءلله يقعد مرتب

ورهم صور الثلج اللي في تبوك. وما يحتاج روابط أكتب في "جوجل صور" الثلج في السعوديه
حط صور ضبان بعد هههههههههه

ورهم صور الثلج اللي في تبوك. وما يحتاج روابط أكتب في "جوجل صور" الثلج في السعوديه
حط صور ضبان بعد هههههههههه

لووووول كل شي بحطة بس كنت ابي ارتبها مدينة مدينة

السلام عليكم

أخوكم عبدالعزيز الحربي

بصراحه دخلت هالمنتدى بعد ما شفت صورة المملكه والعرب السيئة جداً هنا وكمية الأفكار المغلوطه

كنت مفكر اول اشن حرب مقدسه نغير من أفكارهم

بس بعدين غسلت يدي قلت خلني بس اجي واطقطق ونتسهل.

السلام عليكم

أخوكم عبدالعزيز الحربي

بصراحه دخلت هالمنتدى بعد ما شفت صورة المملكه والعرب السيئة جداً هنا وكمية الأفكار المغلوطه

كنت مفكر اول اشن حرب مقدسه نغير من أفكارهم

بس بعدين غسلت يدي قلت خلني بس اجي واطقطق ونتسهل.

حياك الله اخوي عبدالعزيز وفرصة سعيدة
نعم فعلا هذا المنتدى شان حملة ضد السعوديين ودول الخليج ولو بتقعد تلحق ورا كل واحد بتتعب .. انت توك جديد في المنتدى والوضع هنا احزاب وعنصريات وطائفيات انا وخوي على ولد عمي وانت ماشي خخخ يبغالك وقت تعرف من صديقك ومن عدوك

انت خليك في اللوبي معنا واخونا بلاك ايجيل من الاردن وبعض الاخوان من باكستان وشوي من تركيا،،، اي احد يحاول يحشرك احشره ،،، انا لو صدق بروق لهم رديت على كل الردود لاكن اطفال وش تسوي معاهم ،، كله حقد فقط لاغير

عموما ما ابي اكدرك زيادة خخخخ

وحياك الله مرة ثانية اخوي معنا في منتدى الكابة

حياك الله اخوي عبدالعزيز وفرصة سعيدة
نعم فعلا هذا المنتدى شان حملة ضد السعوديين ودول الخليج ولو بتقعد تلحق ورا كل واحد بتتعب .. انت توك جديد في المنتدى والوضع هنا احزاب وعنصريات وطائفيات انا وخوي على ولد عمي وانت ماشي خخخ يبغالك وقت تعرف من صديقك ومن عدوك

انت خليك في اللوبي معنا واخونا بلاك ايجيل من الاردن وبعض الاخوان من باكستان وشوي من تركيا،،، اي احد يحاول يحشرك احشره ،،، انا لو صدق بروق لهم رديت على كل الردود لاكن اطفال وش تسوي معاهم ،، كله حقد فقط لاغير

عموما ما ابي اكدرك زيادة خخخخ

وحياك الله مرة ثانية اخوي معنا في منتدى الكابة

الله يحييك ويعافيك أخوي

وانا والله اسعد بهالفرصه

ومعكم يا صاحبي في اللوبي

يا تتحسن الصورة يا يحقدون وتقفل معهم مره وحده

وانا بالفعل لاحظت الأيام الي راحت ان فيه شباب طيبين منهم الاخ بلاك ايجل

وإن شاء الله مع الوقت نميز صاحبنا من عدونا

واشكرك والله انت والشباب على كل جهودكم في هالمنتدى

غريبة مختفين خخخخ شكلة بيرجع النظام القديم سجل حضورك خخخخخ

موسى، بلاك ايجيل ، بنوامية ،نايف،الاثنين خالد ،،جوبا،،،اريبيا،، اخونا الجديد الحربي،،، ترينت،،،،ببل قم،،

حول ياهوه :guns::guns::guns:

غريبة مختفين خخخخ شكلة بيرجع النظام القديم سجل حضورك خخخخخ

موسى، بلاك ايجيل ، بنوامية ،نايف،الاثنين خالد ،،جوبا،،،اريبيا،، اخونا الجديد الحربي،،، ترينت،،،،ببل قم،،

حول ياهوه :guns::guns::guns:

كيفكم يا شباب ان شاء الله بخير اخي ذا ليجند وبني الوليد وجوبا والحربي
والله شغلي ما هو مخليني افضى احك راسي, سبحان الله كنا نحتقر الهنود والبنغالية والله بعثلي مدير هندي ونائبه بنغالي

لكن الصراحة ناس متواضعة وبتفهم
سبحان الله الذي يمهل ولا يهمل:cry:

كيفكم يا شباب ان شاء الله بخير اخي ذا ليجند وبني الوليد وجوبا والحربي
والله شغلي ما هو مخليني افضى احك راسي, سبحان الله كنا نحتقر الهنود والبنغالية والله بعثلي مدير هندي ونائبه بنغالي

لكن الصراحة ناس متواضعة وبتفهم
سبحان الله الذي يمهل ولا يهمل:cry:

Astagfirullah ! What did you call me ? :angry:

Astagfirullah ! What did you call me ? :angry:

Nothing concerning you, I just said that Armstrong, the fool:azn:, should have hosted that water bottle guy who I told you about for a month to understand the agony I am going through.:lol:

Status
Not open for further replies.
Back
Top Bottom