What's new

Status
Not open for further replies.
This is my favorite song :yahoo:

اما بنحب عبدالقادر؟؟؟ مو بس ذوقك السياسي اللي سيء :lol:

أنا مو مع وجهة نظرك ذي. كل واحد له مطمع بسوريا.
السعوديه مطمعها اضعاف ايران و أخذ بقية الشام في صفها. شوف السعوديه تبغى توسع مساحة الاتحاد الخليجي حتى مصر عرض عليها الانظمام والأردن و فلسطين و لبنان والمغرب. لمن يمشي الاسد الاتحاد حيقوى جداً و كمان السعوديه تبغى زبائن مستقبلين للصناعات الغير نفطيه اللي تنموا بشكل هائل و محتاجه زبائن عشان يزيد النمو.

قطر دي و اعزرني على ألفاظي قحبة امريكا بامتياز. شيخ قطر حط اكبر قاعده امريكيه في الشرق الاوسط ووجها على الحدود السعوديه لانه السعوديه بتنصر ابوه المخلوع على فكره.

الغرب برضوا يبغى يشيل نظام معادي له.

تركيا حاقده على نظام الاسد لانه دعم حزب العمال الأكراد في السابق و الان رجع يدعمه. انت اجلس مع نفسك و احسبها .

بس مين يلي رح بالنص؟ الشعب السوري يعني بشرفك هلأ كل هالدم يلي راح يساوي مصالخ الخليج و الغرب.؟؟ الخليج خسران لانو بعد سوريا و ايران رح يجي دول دول النفط تانية يعني الخليج

ليش ما دول الخليج توقف دعم السلاح و الى اخره و تحاول الحوار السياسي لضم سوريا على جانبهم انا اقولك ليش لانو الغرب ما بدو الخليج يكون قوي و بنفس الوقت ما بدو سوريا تكون قوية
و بعدين الشعب التركي لا يؤيد مواقف ارودغان القليل فقط و هذه تمثيلية الطيارة بس مشان يحرض الشعب على الحرب

اما بنحب عبدالقادر؟؟؟ مو بس ذوقك السياسي اللي سيء :lol:

بدك الصراحة انا مو فهمان كلمات الاغنية بس بعرف عبد القادر يا بوعلي هههههه :D

أنا مو مع وجهة نظرك ذي. كل واحد له مطمع بسوريا.
السعوديه مطمعها اضعاف ايران و أخذ بقية الشام في صفها. شوف السعوديه تبغى توسع مساحة الاتحاد الخليجي حتى مصر عرض عليها الانظمام والأردن و فلسطين و لبنان والمغرب. لمن يمشي الاسد الاتحاد حيقوى جداً و كمان السعوديه تبغى زبائن مستقبلين للصناعات الغير نفطيه اللي تنموا بشكل هائل و محتاجه زبائن عشان يزيد النمو.

قطر دي و اعزرني على ألفاظي قحبة امريكا بامتياز. شيخ قطر حط اكبر قاعده امريكيه في الشرق الاوسط ووجها على الحدود السعوديه لانه السعوديه بتنصر ابوه المخلوع على فكره.

الغرب برضوا يبغى يشيل نظام معادي له.

تركيا حاقده على نظام الاسد لانه دعم حزب العمال الأكراد في السابق و الان رجع يدعمه. انت اجلس مع نفسك و احسبها .
شو هالتحليل الخنفشاري هذا يا موسى؟
لا تاخذني لكن ما اله علاقة بالحقيقة.
بالنسبة قطر موافقك الراي, حكام قطر مصابين بعقدة نقص صغر حجمهم, وبدهم يلعبوا دور اكبر من حجمهم حتى ينفخوه مثل البالون. الان بتمنى مصر تثقب هالبالون باخذ دورها الطبيعي بالمنطقة. انا مش قادر افهم سياستهم, هل هي اعتباطية او بمرجعية اسلامية او انسانية؟
الله اعلم لانه فيه الكثير من التناقضات بتاكد وبتنفي, لكن الاكيد انه ما لازم يوخذو دور اكبر من حجمهم على حساب دول المنطقة الكبرى
الان لازم نعترف انه قطر لعبت دور رائع بحل نزاعات في لبنان والسودان واليمن وكذلك دعمهم لثورات ليبيا وسوريا

• Like
Reactions: opz
بس مين يلي رح بالنص؟ الشعب السوري يعني بشرفك هلأ كل هالدم يلي راح يساوي مصالخ الخليج الغرب.؟؟ الخليج خسران لانو بعد سوريا و ايران رح يجي دول دول النفط تانية يعني الخليج

ليش ما دول الخليج توقف دعم السلاح و الى اخره و تحاول الحوار السياسي لضم سوريا على جانبهم انا اقولك ليش لانو الغرب ما بدو الخليج يكون قوي و بنفس الوقت ما بدو سوريا تكون قوية
و بعدين الشعب التركي لا يؤيد مواقف ارودغان القليل فقط و هذه تمثيلية الطيارة بس مشان يحرض الشعب على الحرب

بدك الصراحة انا مو فهمان كلمات الاغنية بس بعرف عبد القادر يا بوعلي هههههه :D

السياسه أقذر ما خلق ربي. قانون الغاب في العالم اللي بيصير مافي طيب ولا بطال في السياسه بس فيه مصالح و مصالح متضاربه. لكن برضوا أنا أشوف انه خروج الاسد راح يكون شيء ايجابي في المنطقه.
ولا الخليج لاعبها صح. قبل كم شهر موقعين اتفاقية تعاون مشترك مع الصين في الامور النوويه و العسكريه. غير كذا إحنا بنيني تحالف دول عربيه و أسلاميه باكستان اهمها. الطريق طويل و صعب للتحالف لكن حيصير.
الاسد اختار خطا لمن قرر التحالف مع ايران على حساب العرب. و كلنا كبار هنا و فأهمين كذب و وقاحة ايران. إحنا نعرض تحالف هما يعرضو سيطره عرقيه و طائفيه.

و لا تنكر انه الاسد و شبيحته ارتكبوا جرائم لا تغتفر و لازم بيتحاسبوا عليها.

السياسه أقذر ما خلق ربي. قانون الغاب في العالم اللي بيصير مافي طيب ولا بطال في السياسه بس فيه مصالح و مصالح متضاربه. لكن برضوا أنا أشوف انه خروج الاسد راح يكون شيء ايجابي في المنطقه.
ولا الخليج لاعبها صح. قبل كم شهر موقعين اتفاقية تعاون مشترك مع الصين في الامور النوويه و العسكريه. غير كذا إحنا بنيني تحالف دول عربيه و أسلاميه باكستان اهمها. الطريق طويل و صعب للتحالف لكن حيصير.
الاسد اختار خطا لمن قرر التحالف مع ايران على حساب العرب. و كلنا كبار هنا و فأهمين كذب و وقاحة ايران. إحنا نعرض تحالف هما يعرضو سيطره عرقيه و طائفيه.

و لا تنكر انه الاسد و شبيحته ارتكبوا جرائم لا تغتفر و لازم بيتحاسبوا عليها.

ما حدا قصر بس جرائم كبرة هي دعم الارهاب و في هذه الحال الدولة مستحيل تخلي يا انقلاب عسكري و رج يكون في دم لكن عندما الارهاب يسكت الدولة ما رح تقدر تعمل اي شي لانو الشعب السوري كله رح يقوم ضدها يعني لو الخليج يوقف دعم المسلحين المشكلة تنحل بسهولة و لكن الغرب هو يشجع الخليج و العرب على تدمير بعضهم البعض
و بعدين لا سمح الله اذا صار شي بشار رح يعمل علي و على اعدائي يعني المنطقة كلها سوف تحترق و تأكد من هالشي الخليج هلأ ما اله مصلحة ابدا انه يدعم المسلحين لانو الغرب رح يتحكم و الدور على الكل امريكا دولة خبيثة و بعدين قطر عم تلعب بالنار قطر بدها تسرق السلطة من السعودية و المشاكل رح تزيد بكرة و الخليج سوف يدمر بعضه و امريكا تتضحك و مبسوطة

ما حدا قصر بس جرائم كبرة هي دعم الارهاب و في هذه الحال الدولة مستحيل تخلي يا انقلاب عسكري و رج يكون في دم لكن عندما الارهاب يسكت الدولة ما رح تقدر تعمل اي شي لانو الشعب السوري كله رح يقوم ضدها يعني لو الخليج يوقف دعم المسلحين المشكلة تنحل بسهولة و لكن الغرب هو يشجع الخليج و العرب على تدمير بعضهم البعض
و بعدين لا سمح الله اذا صار شي بشار رح يعمل علي و على اعدائي يعني المنطقة كلها سوف تحترق و تأكد من هالشي الخليج هلأ ما اله مصلحة ابدا انه يدعم المسلحين لانو الغرب رح يتحكم و الدور على الكل امريكا دولة خبيثة و بعدين قطر عم تلعب بالنار قطر بدها تسرق السلطة من السعودية و المشاكل رح تزيد بكرة و الخليج سوف يدمر بعضه و امريكا تتضحك و مبسوطة

للأسف انت عايش في هيام نظريات المؤامرات اللي هي السبب الرئيسي لتدمير آلامه العربيه. شوف أنا دعم المسلحين مش عارف ايش اقول فيه. معاه لانه بشار بدا يقتل الشعب السوري قبل الجيش السوري الحر و ضده لانه ما ودي تزيد النار. لكن أنا السوريين اللي كلمتهم كلهم مع الدعم للجيش السوري الحر فانا معاهم.

وقطر قي يدها ايش في السعوديه؟؟ ههههههههه و ما اصدق إلاشاعه ديك.

تصدقوا لكلام بالعربي هنا يريح.... يريح كثير.

للأسف انت عايش في هيام نظريات المؤامرات اللي هي السبب الرئيسي لتدمير آلامه العربيه. شوف أنا دعم المسلحين مش عارف ايش اقول فيه. معاه لانه بشار بدا يقتل الشعب السوري قبل الجيش السوري الحر و ضده لانه ما ودي تزيد النار. لكن أنا السوريين اللي كلمتهم كلهم مع الدعم للجيش السوري الحر فانا معاهم.

وقطر قي يدها ايش في السعوديه؟؟ ههههههههه و ما اصدق إلاشاعه ديك.

و نرجع للمشكلة الاساسية شعب الشرق الاوسط لا ينظر الى الامام
يعني يلي انت حكيت معهم سبب دعمهم طائفي و انا لا احب تكلم عن الطائفية و اشياء دينية بس لو هدول يطلو لقدام و يشوفو شو رح يصير في مستقبل سوريا اكيد رح يندمو لانو دعم جيش الحر يعني دعم حرب اهلية و مافي ابشع من الحرب الاهلية و بعدين هدف الغرب هو حرب اهليه ليش؟ لانو الغرب ما رح يدفع و يرسل قواته و الخ. كله على حسب الخليح و هلأ سعودية و قطر تدفع رواتب للمسلحين و في السعودية يوجد مزاد علني مشان الانتحاريين يعني شيء لا يصدق اكيد سمعت عن المزاد العاني بشرفك يعني هلأ شو فائدة جيش الحر الا هدر الدم و قتل و الخ. لانو اي دولة في العالم رح تعمل نفس الشيء يلي عم يعمله الأسد هو دفاع عن سيادة الوطن
يعني هلأ لو كان في جيش حر في سعودية فيك تقلي شو رح يكون ردة فعل الحكم السعودي؟
يعني الجيش الحر لن يحل المشكلة ابدا ابدا

و نرجع للمشكلة الاساسية شعب الشرق الاوسط لا ينظر الى الامام
يعني يلي انت حكيت معهم سبب دعمهم طائفي و انا لا احب تكلم عن الطائفية و اشياء دينية بس لو هدول يطلو لقدام و يشوفو شو رح يصير في مستقبل سوريا اكيد رح يندمو لانو دعم جيش الحر يعني دعم حرب اهلية و مافي ابشع من الحرب الاهلية و بعدين هدف الغرب هو حرب اهليه ليش؟ لانو الغرب ما رح يدفع و يرسل قواته و الخ. كله على حسب الخليح و هلأ سعودية و قطر تدفع رواتب للمسلحين و في السعودية يوجد مزاد علني مشان الانتحاريين يعني شيء لا يصدق اكيد سمعت عن المزاد العاني بشرفك يعني هلأ شو فائدة جيش الحر الا هدر الدم و قتل و الخ. لانو اي دولة في العالم رح تعمل نفس الشيء يلي عم يعمله الأسد هو دفاع عن سيادة الوطن
يعني هلأ لو كان في جيش حر في سعودية فيك تقلي شو رح يكون ردة فعل الحكم السعودي؟
يعني الجيش الحر لن يحل المشكلة ابدا ابدا

انت من جدك؟؟ مزاد علني لانتحاريين؟؟ مين فين جبت الكلام دا؟؟ ههههههههه لا يكون انت تصدق الاعلام حقكم لانه صراحه دا شيء مثير للشفقه لو انت تصدقه. تعرف انه الشعب ال
سعودي زعلان لانه فيه واحد كان يجمع تبرعات للجيش الحر و القوا القبض عليه ولان هوا في السجن؟؟؟؟ود تقلي مزاد علني؟؟؟؟

على قولك شيء لا يصدق لانه لا يصدقه الا جاهل او متخلف أأمل انك ما تكون من الاثنين. في خيار انه الاسد و كل نظامه يخرج ليش ما تجيب الخيار دا؟

انت من جدك؟؟ مزاد علني لانتحاريين؟؟ مين فين جبت الكلام دا؟؟ ههههههههه لا يكون انت تصدق الاعلام حقكم لانه صراحه دا شيء مثير للشفقه لو انت تصدقه. تعرف انه الشعب ال
سعودي زعلان لانه فيه واحد كان يجمع تبرعات للجيش الحر و القوا القبض عليه ولان هوا في السجن؟؟؟؟ود تقلي مزاد علني؟؟؟؟

على قولك شيء لا يصدق لانه لا يصدقه الا جاهل او متخلف أأمل انك ما تكون من الاثنين. في خيار انه الاسد و كل نظامه يخرج ليش ما تجيب الخيار دا؟

الخيار يلي طرحته غير مقبول من قبل الشعب السوري, لو اغلبية الشعب السوري كان طلبهم ان يخرح ما رح يقعد دقيقة على الكرسي

طيب شو هاد يا اخونا اسمع كلامهم مظبوط

Last edited by a moderator:
الخيار يلي طرحته غير مقبول من قبل الشعب السوري, لو اغلبية الشعب السوري كان طلبهم ان يخرح ما رح يقعد دقيقة على الكرسي

طيب شو هاد يا اخونا اسمع كلامهم مظبوط

ههههههههه لهالدرجه النظام السوري كذاب؟؟؟ حتى اللهجه ما عرفوا يزبطوها صح. معقول يتصدق هالكلام؟؟ بائن التمثيييييل حتى أشكالهم مو سعوديين بس لابسين ثياب. حتى ألطريقه اللي سأحول بيها ما تدل انهم سعوديين. ليه النظام السوري يكذب و يزور زي هيك؟؟ ممكن تقلي؟؟؟ ليش الاسد بيكذب؟؟ على الاقل يزبطوها اللهجه على الاقل. هههههههههههه

فعلا يوم ورأ يوم أنا اقف زياده مع الشعب السوري و الجيش الحر... على الاقل يزبطوا اللهجه اذا كانوا ليمثلوا زي كدا هههههههههههه مره فضحوا نفسهم.

ههههههههه لهالدرجه النظام السوري كذاب؟؟؟ حتى اللهجه ما عرفوا يزبطوها صح. معقول يتصدق هالكلام؟؟ بائن التمثيييييل حتى أشكالهم مو سعوديين بس لابسين ثياب. حتى ألطريقه اللي سأحول بيها ما تدل انهم سعوديين. ليه النظام السوري يكذب و يزور زي هيك؟؟ ممكن تقلي؟؟؟ ليش الاسد بيكذب؟؟ على الاقل يزبطوها اللهجه على الاقل. هههههههههههه

مين قلك انهم سعوديين؟ نحن قلنا انو الفيديو في السعودية
و بعدين ليش السعودية تخلي هيك مزاد يعني بشرفك انت كلشي ضدك و ضد فكرتك صار كذب
مرحبا ديموقراطية و اهلا في الرأي و الرأي الاخر :rofl:

يالله تصبح على خير و الله فكرناك شخص مثقف و واعي بس للاسف عندما واحد يظهر لك شغلة و ما عجبتك تلجا على تصرف الولادي

مين قلك انهم سعوديين؟ نحن قلنا انو الفيديو في السعودية
و بعدين ليش السعودية تخلي هيك مزاد يعني بشرفك انت كلشي ضدك و ضد فكرتك صار كذب
مرحبا ديموقراطية و اهلا في الرأي و الرأي الاخر :rofl:

على الاقل يكون هناك واحد شكله سعودي اذا من جد لكن ما فيه. ليه؟؟؟ لان تمثيليه من الاول للآخر وواضحه. انت على الاقل اعترف انه الفيديو ذا مفبرك و بعدين حاكيني عن مين اللي كذاب

ثاني شي نقول انه أوكي لا يوجد احد من الحظور سعودي. اثبت انه في السعوديه. جبلي إثبات حقيقي انه في السعوديه. تقدر؟

lol what is this LOL

Official start of the secret project "Arabization of PDF"

The Revolution on PDF to arabize it :D

طيب وما فائده الثوره ؟ رجل كنت تعمل مع مبارك يد بيد و الان وزير الدفاع في الحكومه الجديده ؟

SADAKALLAH HULAZEEM

that is not an ayat :lol:

مرحبا يا شباب - أستطيع أن أتكلم / الكتابة / فهم اللغة العربية .. بفضل غوغل ترجمة LOL

"Google has just issued a press release that it has noticed on 28-Jul-2012 a spike in the traffic volume to the translation service."

And we on PDF know the reason

Do you know? This song was selected as title song of a very popular drama serial of Pakistan.

Kollege jeans.

Listen to the beginning of this video.

Old days, that serial was a good one, also remember the song by Ali Hyder puranee jeans or guitar

Status
Not open for further replies.

Back
Top Bottom