What's new

Status
Not open for further replies.
و 90% مع بن علي؟؟

لا أعرف ولكن أضن أنه لم يختاروا صف إلا عندما هرب زين هاربين بول عليه أتوا مع ثورة

و كان لديه أتباع هم أصحاب رؤوس الأموال و أصحاب مصالح

لا أعرف ولكن أضن أنه لم يختاروا صف إلا عندما هرب زين هاربين بول عليه أتوا مع ثورة

اشكرك اخي الكريم معتز على صراحتك وصدقك ولكن هذا الشبيح كذاب اشر
ان كلمتة بالمنطق يراوغ ويحاول ان يخلق من نفسه انه هو الصادق والباقي يكذبون
فعلا تحية كبيرة لتونس حكومة وشعبا

اكيد لان اذا هرب يعني خسارة

ههههههههههههههههههههه

على كل حال متل ما قلت من قبل سوريا غير تونس

اكيد لان اذا هرب يعني خسارة

ههههههههههههههههههههه

على كل حال متل ما قلت من قبل سوريا غير تونس

حتى لو لم يهرب ذالك اليوم سينحازو للثورة لأنهم عاشوا 50 سنة من المرارة و تقديس حزب الواحد

حتى لو لم يهرب ذالك اليوم سينحازو للثورة لأنهم عاشوا 50 سنة من المرارة و تقديس حزب الواحد

متل ما قلت لو الشعب سوريا اراد بشار ان يرحل فبشار كان رحل من زمان لان ارادة الشعب اقوى من اي شيء...... لذلك بشار يمتد القوة من الشعب
قلي لي كيف يكمن لبشار البقاء اذا الغرب و "العرب" و عدة دول ضد بشار؟؟ لولا الشعب السوري فبشار كان رحل من زمااااااااااااااااااااننننننن

و تعرض لتعنيف من قبل الشرطة

متل ما قلت لو الشعب سوريا اراد بشار ان يرحل فبشار كان رحل من زمان لان ارادة الشعب اقوى من اي شيء...... لذلك بشار يمتد القوة من الشعب
قلي لي كيف يكمن لبشار البقاء اذا الغرب و "العرب" و عدة دول ضد بشار؟؟ لولا الشعب السوري فبشار كان رحل من زمااااااااااااااااااااننننننن

إنه الخوف هو ما يجعل الشعب ساكت

Last edited by a moderator:
هذا هو جيش الحقيقي يحمي الشعب حتى من الحكومة و أعوانها

(حتى لو رمى المتظاهرون الحجارة الجيش حماهم لأنها تلك مهمته حماية تونس ( الأرض و شعب فقط

إنه الخوف هو ما يجعل الشعب ساكت

اي خوف؟؟ هلأ في "الربيع العربي" يعني الفرصة الوحيدة لتكلم لانه عيون العالم عليك

تحليلك تحليل فاشل و الشعب السوري مو جبان حابب زكرك انو سوريا الدولة الوحيد التي تقول لا للغرب و اسرائيل

اي خوف؟؟ هلأ في "الربيع العربي" يعني الفرصة الوحيدة لتكلم لانه عيون العالم عليك

تحليلك تحليل فاشل و الشعب السوري مو جبان حابب زكرك انو سوريا الدولة الوحيد التي تقول لا للغرب و اسرائيل

ليس تحليل فاش بل واقعي ، فمثلا أنا لم أخرج في كل المظاهرات خوفا من القناصة و الإعتقال

ليس تحليل فاش بل واقعي ، فمثلا أنا لم أخرج في كل المظاهرات خوفا من القناصة و الإعتقال

و لكن اذا الملايين خرجوا هل من ممكن اعتقالهم او قتلهم؟؟ امام اعين البشر و الكاميرات و الخ........ قل لي

كما قلت سابقا اذا الاجمع او الاغلبية كانو ضد بشار فبشار كان رحل من زمان

و لكن اذا الملايين خرجوا هل من ممكن اعتقالهم او قتلهم؟؟ امام اعين البشر و الكاميرات و الخ........ قل لي

(في تونس خرج الاف و تم قنصهم و دهسهم بعربات الشرطة و الحافلات ( حالة واحدة في صفاقس
هذه ليست بألاف و لكن يظهر أن الشرطة كانت ستهاجم المتظاهرين لولى قدوم الجيش لما هربوا

(في تونس خرج الاف و تم قنصهم و دهسهم بعربات الشرطة و الحافلات ( حالة واحدة في صفاقس
هذه ليست بألاف و لكن يظهر أن الشرطة كانت ستهاجم المتظاهرين لولى قدوم الجيش لما هربوا

يعني انت تتوقع انو بشار يبقى اذا كان الشعب و الغرب و "العرب" ضده؟؟ كيف سوف يبقى اذا معظم دول العالم ضده؟؟ و العقوبات الاقتصادية؟؟ و الجيج الكر؟؟

انا اقل لك كيف, الشعب السوري هو مصدر قوة و صمود بشار الأسد

يعني انت تتوقع انو بشار يبقى اذا كان الشعب و الغرب و "العرب" ضده؟؟ كيف سوف يبقى اذا معظم دول العالم ضده؟؟ و العقوبات الاقتصادية؟؟ و الجيج الكر؟؟

انا اقل لك كيف, الشعب السوري هو مصدر قوة و صمود بشار الأسد

شعبكم خائف من الجيش و شبيحة بشار لذالك لا يخرج في مظاهرات لأن جيشكم هو جيش إحتلالي شيعي لأن عوض أن ينحاز للشعب حتى لو كانوا الأقلية لكنه إنحاز لبشار أما جيشنا فهو جيش شريف و حمى تونس في أيام الثورة من تهديدات الداخلية ( صنعها بن على : القناصة و شرطة سياسية ) و خارجية ( إرهابيين و مرتزقة قذافي )

Status
Not open for further replies.
Back
Top Bottom